الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

هل سيعود فريق هبوعيل يافة الناصرة الى الساحة الرياضية؟

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/07/13 08:10,  حُتلن: 20:57

أبو عابد أشار الى أن أعضاء ادارة الفريق الجديد سيقومون بتمويل الفريق ماديا ومهنيا ووجه دعوة مفتوحة لاداريين يرغبون بالانتساب الى الفريق ودعمه فضلا عن انضمام لاعبين جدد
 
أبو عابد:


نطلب من ادارة مكابي يافة الناصرة العمل معا لننطلق بفريق يافة الناصرة الى الأمام وسوف نتوجه في الأمر الى المجلس المحلي ممثلا برئيسه عمران كنانة وأعضائه المحترمين

يحاول بعض الرياضيين، منذ عدة أسابيع، اعادة نشاط فريق هبوعيل يافة الناصرة، وتسجيله ضمن الدوري الاسرائيلي ليشارك في دوري الدرجة الثالثة. وقد يتسنى ذلك بعد نية المدرب المعروف الياس فراج اسقاط الدعوى ضد أعضاء ادارة هبوعيل يافة الناصرة القدامى، منذ تسع سنوات، حيث تسببت بتوقف نشاط الفريق.


عصام أبو عابد

وينشط بعض الغيورين على مصلحة الرياضة في البلد الى تفعيل الفريق من جديد، ومن بينهم الاداري السابق عصام أبو عابد، حيث أكد بأن أحد أسباب اعادة تسجيل الفريق يعود لعدم الاستقرار في ادارة فريق مكابي يافة الناصرة، رغم ادخال عناصر جديدة للادارة.
وأشار أبو عابد الى أن أعضاء ادارة الفريق الجديد سيقومون بتمويل الفريق ماديا ومهنيا، ووجه دعوة مفتوحة لاداريين يرغبون بالانتساب الى الفريق ودعمه، فضلا عن انضمام لاعبين جدد.

خامات نسوية
وأضاف: "نرحب بكل لاعب واداري على الرحب والسعى، علما أن خامات نسوية قد تكون ضمن الادارة الجديدة، ومن هنا نطلب من ادارة مكابي يافة الناصرة العمل معا لننطلق بفريق يافة الناصرة الى الأمام، وسوف نتوجه في الأمر الى المجلس المحلي ممثلا برئيسه عمران كنانة وأعضائه المحترمين، بالعمل على دعم مشروعنا هذا ماديا ومعنويا، ففي بلدتنا تتوفر كوادر جيدة من اللاعبين يجب دعمها في اطار فريق واحد أو أكثر، علما أننا على استعداد حتى للتنازل عن فكرة اعادة إسم الفريق بشرط أن ندخل في ادارة فريق المكابي، على أن يتم العمل بشكل مهني ومدروس، مما سيعود بالمصلحة والمنفعة على أولادنا ومجتمعنا الحضاري".
 

مقالات متعلقة