الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

فيليب لام قائد فريق بايرن: أتمنى فوز أحد لاعبي بايرن بالكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 12/07/13 16:37,  حُتلن: 17:11

فيليب لام:

ستكون مسألة وقت بعد هذا الموسم المدهش ولكنني لست الوحيد الذي يقرر هذا وإنما هناك العديد من قادة الفرق المدربين والصحفيين حول العالم

أعرب فيليب لام نجم وقائد فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن أمله في أن يفوز أحد لاعبي الفريق بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بعد نجاح الفريق في الفوز بالثلاثية التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الماضي، وأوضح لام، في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للنادي بالانترنت، "ستكون مسألة وقت بعد هذا الموسم المدهش. ولكنني لست الوحيد الذي يقرر هذا وإنما هناك العديد من قادة الفرق المدربين والصحفيين حول العالم". وكان آخر لاعب من بايرن يفوز بهذه الجائزة هو لوثار ماتيوس عام 1991 .

 

وحجز لاعبو بايرن أربعة من الأماكن العشرة في القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب أوروبي لهذا العام. واللاعبون الأربعة هم باستيان شفاينشتيجر وتوماس مولر وفرانك ريبيري وآريين روبن بينما لم تضم القائمة اسم لام رغم مستواه الثابت والجيد على مدار الموسم الماضي. وقال لام "أشعر بالسعادة لكل من باستيان وفرانك وآريين وتوماس. ولكن بشكل عام، يجد المدافعون صعوبة في الفوز بمثل هذه الجوائز.. ولكنني أنظر لأشياء أخرى في كرة القدم وهي الألقاب".

مقالات متعلقة

Got