الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

كونتي: 63 مليون يورو هي هدية عظيمة لنابولي لضم كافاني

كل العرب
نُشر: 12/07/13 16:33,  حُتلن: 20:02

أنطونيو كونتي:

بايرن ميونيخ فاز بكل شيء واشترى غوتزه في حين أن برشلونة تعاقد مع نيمار لا أستطيع القول أن المسافة قد تزداد بيننا ولكن اقتصادياً هناك فارق كبير

تحدث مدرب نادي يوفنتوس أنطونيو كونتي في أول مؤتمر صحافي له عن إمكانية انتقال المهاجم إدينسون كافاني إلى باريس سان جيرمان التي قد تفتح المجال أمام نابولي قوي وجديد في الموسم المقبل بفضل التعاقدات التي قد يجريها في فترة الانتقالات الصيفية. واعترف كونتي أن موازين القوى قد تتغير في الموسم المقبل في حال بيع كافاني إلى النادي الفرنسي وقال:"بايرن ميونيخ فاز بكل شيء واشترى غوتزه، في حين أن برشلونة تعاقد مع نيمار، لا أستطيع القول أن المسافة قد تزداد بيننا ولكن اقتصادياً هناك فارق كبير".



وعن التعاقد مع المهاجم الإسباني فرناندو يورينتي ودفع مبلغ (9) ملايين يورو للحصول على اللاعب كارلوس تيفيز واضاف:"النادي تعاقد مع ثلاث لاعبين مقابل (20) مليون يورو ولكن باريس سان جيرمان قد يدفع (63) مليون لضم كافاني وهو مبلغ بمثابة الهدية العظيمة إلى نابولي". أما بالنسبة للشائعات التي تؤكد اقتراب المهاجم إدينسون كافاني من التوقيع لباريس سان جيرمان وقال:"هذه قد تكون فرصة عظيمة لنابولي من أجل تشكيل فريق عظيم، نحن لدينا الآن قوة كبيرة في السوق ولكننا نفضل بقاء كافاني مع نابولي لأننا قد نفوز دائما". 

مقالات متعلقة

Got