الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

صحيفة: نادي مانشستر سيتي الأنجليزي مهتم بخدمات إبراهيموفيتش

كل العرب
نُشر: 12/07/13 16:30,  حُتلن: 23:17

رأت "ليكيب" أن سيتي من الفرق القليلة القادرة على دفع الراتب السنوي للمهاجم السويدي والمقدر بـ14 مليون يورو

يبدو أن نادي مانشستر سيتي الأنجليزي مهتم بخدمات مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية. وذكرت الصحيفة الفرنسية، الجمعة، أن وصيف بطل الدوري الأنجليزي يسعى لضم إبراهيموفيتش من اجل تعويض الأرجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل إلى يوفنتوس الايطالي ومواطنه سيرخيو أغويرو المرجح انضمامه لريال مدريد الأسباني.



ورأت "ليكيب" أن سيتي من الفرق القليلة القادرة على دفع الراتب السنوي للمهاجم السويدي والمقدر بـ14 مليون يورو، لكنها أشارت الى أن التعاقد مع نجم نابولي الإيطالي الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني، المتوقع وصوله الى "بارك دي برينس" الاثنين من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني، قد يساهم في إقناع لاعب أياكس الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان وميلان الإيطالية وبرشلونة سابقا بالبقاء في النادي الباريسي. وسبق أن أكد رئيس باريس سان جرمان القطري ناصر الخليفي أن ابراهيموفيتش باق مع الفريق كما حال البرازيلي تياغو سيلفا المرشح للانتقال إلى برشلونة.

رحيل المدرب أنشيلوتي
ثم كرر الأمر ذاته مدير اعمال اللاعب السويدي مينو رايولا، لكن الكثير من وسائل الاعلام تتوقع رحيله عن النادي الباريسي الذي انضم اليه الصيف الماضي وقاده في موسمه الأول معه إلى الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 1994 بتسجيله 30 هدفا في 34 مباراة، خصوصا بعد رحيل المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد وقدوم مدرب فرنسا السابق لوران بلان.

مقالات متعلقة

Got مانشستر