الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

مولودة الثور لا تتوانى عن ذرف الدموع والجوزاء تحب الرجل خفيف الظل

كل العرب
نُشر: 08/07/13 22:39,  حُتلن: 08:22

مولودة الثور لا تسعى وراء الرجل إلا إذا بادلها نفس الشعور ولا تدخر جهداً في جلب الحبيب الذي ترغب فيه وهي تعرف بالضبط ماذا تريد

مولودة الجوزاء تحاول إقناع الآخرين بأن الغيرة شيء لا يعنيها فتحب هذه المرأة الرجل خفيف الظل المليء بالحركة والحيوية والشباب المتجدد ومن لديه القدرة على الإقناع

الغيرة غريزة فطرية خلقها الله داخل كل شخص فينا، وهي مثلها مثل أي صفة توجد بداخلنا، ولكن هناك أشخاص تكون هذه الغريزة لديهم معقولة وهناك من تتعدى اللامعقول، لذا فتشي عن برجكِ لتعرفي نوعية غيرة النساء المرتبطة بكل برج.


صورة توضيحية

برج الثور
لا تسعى وراء الرجل إلا إذا بادلها نفس الشعور ولا تدخر جهداً في جلب الحبيب الذي ترغب فيه وهي تعرف بالضبط ماذا تريد، ولا تتوانى في ذرف الدموع والتحايل والشعور بالضعف أمام من تحب في سبيل الوصول لقلبه، ولكن إذا خدعتها لن تتردد في استخدام عواطفها وأحاسيسها للتخلي عنك. ومع أنها غيورة بطبعها إلا أن غيرتها معتدلة ولا تظهر هذه الصفة كمولودة برج العقرب، إذا أحبتك خافت أن تفقدك، ولن تثور إذا جاملت فتاة أو قبلت صديقة لها أمامك، وهي امرأة عملية لا تعترف بالحب الأفلاطوني والمثالي، وبحاجة للعاطفة الواقعية الملموسة.

برج الجوزاء
تحاول إقناع الآخرين بأن الغيرة شيء لا يعنيها فتحب هذه المرأة الرجل خفيف الظل، المليء بالحركة والحيوية والشباب المتجدد ومن لديه القدرة على الإقناع والتعبير الصريح عن عواطفه ومشاعره تجاهها، تحترم الرجل الذي يفهمها ويفهم أحاسيسها بسرعة ولا ترتاح مع الرجل الحساس والجدي أو الغامض أو الغبي، لأنها تفضل أن يكون بنفس مستواها الفكري والثقافي والتعليمي. تحلم بالرجل العصري المتحرر والمسؤول في آن واحد، عليك أن تحقق طموحاتها في اكتشاف العالم قبل سجنها في إطار الزوجية وإلا شعرت بالملل والروتين الخانق، هذه المرأة في حالة صراع وتوتر مع أحاسيسها الداخلية، عصبيتها هي تعبير صريح لعاطفتها المكبوتة.

مقالات متعلقة