الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:01

عودة أنس دبور الى تدريبات الاخاء الناصرة وأمجد سليمان في طريقه خارج الفريق

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 08/07/13 15:40,  حُتلن: 19:36

المهاجم أنس دبور عاد للمشاركة في تدريبات فريقه الأم مكابي الاخاء الناصرة

أمجد سليمان حصل على إستمارة تحريره وأكد مسؤولو الفريق على أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بمخالفة سلوكية

عاد المهاجم أنس دبور للمشاركة في تدريبات فريقه الأم مكابي الاخاء الناصرة، حيث قد يتم الإتفاق معه، في الوقت الذي ما زال أنس نفسه يحلم باللعب مع فريق من الدرجة العليا.
 

أنس دبور

وقال أنس: "الاخاء بيتي، وما لم أتفق مع فريق من الدرجة العليا فانني سألعب فقط معه، علما أن عدة فرق من الممتازة فاوضتني، إلا أنني أعلمت الجميع أنه في حالة تعثر إنتقالي الى العليا، فانني لن ألعب في الممتازة إلا مع الاخاء". وعن الأجواء في الفريق النصراوي قال أنس: "الأجواء جيدة وتذكرني بما كان في الموسم الماضي، الذي عدا التعثر في مرحلة معينة، فانه كان جيدا وناجحا".

خارج الفريق
وعلى النقيض منه، فان لاعب خط الوسط أمجد سليمان قد يجد نفسه خارج الفريق، حيث دار جدال حاد بينه وبين مدير عام الفريق، المحامي فايز شرقاوي، على إثر قيام أمجد بشتم أليران حوديدا، قلب دفاع فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، خلال تدريب الاخاء على ملعب نتسيرت عيليت.

مخالفة سلوكية
وحصل أمجد على إستمارة تحريره، حيث أكد مسؤولو الفريق على أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بمخالفة سلوكية، لكن علمنا من أمجد نفسه أن أمر التنازل عنه ليس مؤكدا، وأن الأمور ستتضح أكثر لاحقا. الى ذلك من المقرر أن يخوض الفريق، عصر يوم الثلاثاء (17:00)، مباراة ودية أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت.


فايز شرقاوي


أمجد سليمان


أنس دبور

مقالات متعلقة