الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

مدرسة الرسالة الشاملة نحف تخرج فوجها الثالث بأجواء مميزة

عبد حسين -
نُشر: 07/07/13 22:04,  حُتلن: 09:35

تخلل الحفل فقرات ترفيهية مميزة وعديدة من عزف موسيقي وإلقاء قصيدة شعرية وعرض مميز كوميدي ضاحك للفنان سعيد سلامة

احتفلت مدرسة الرسالة الثانوية في قرية نحف بتخريج فوجها الثالث، والذي بلغ هذا العام 93 طالبا وطالبة، وذلك في حفل مميز جرى في قاعة "تموز" في كرمئيل، بتنظيم مركّزة التربية الإجتماعية المعلمة ريم دباح.

وحضرت الحفل العديد من الشخصيات الإجتماعية والدينية والتربوية المحلية، بالإضافة لرئيس مجلس نحف المحلي المعيّن عامي أرغوف ومفتشة المدرسة ابتسام عزايزة ومديري مدراس في القرية ، جمال فطوم سكرتير المجلس، شريف قادري مدير قسم المعارف في المجلس، والمربي حسام عباس مدير مدرسة الرسالة الشاملة، ومدير المرحلة الإعدادية أيمن مطر، معلمين ومعلمات المدرسة الشاملة، ولفيف من أهالي الطلبة.

نجاح المدرسة
تولى عرافة الحفل المربي بهجت شباط الذي أبدع بالأداء، وقد استقبل الطلاب على أنغام الموسيقى وبالتصفيق الحار من قبل الحضور وبإستقبال الكشاف للأهالي، وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم من الطالب أحمد ربيع. مدير المدرسة المربي حسام عباس رحب بالضيوف والحضور من خلال إلقاء كلمته والتي شكر فيها "كل من كانت له مساهمة بنجاح هذه المدرسة وخاصة أولياء الأمور ووقوفهم مع إدارة المدرسة، كذلك شكر المجلس المحلي ودوره الكبير وخصوصا قسم التربية والتعليم والقائمين عليه".

صرح تعليمي مميز
وبارك رئيس المجلس المعين عامي أرغوف للخريجين، وتحدث عن "المشاريع التي تبناها المجلس المحلي وإنجازها، وأهمها بناء هذا الصرح التعليمي المميز مدرسة الرسالة"، وأكد أرغوف خلال كلمته عن "النية ببناء عدد من الأبنية التابعة للمدرسة قريبا، محاذية للمدرسة لتوضع تحت خدمتها مستقبلا". مفتشة المدرسة ابتسام عزايزة عبّرت عن "اعتزازها بإدارة المدرسة وأثنت عليها وباركت للخريجين والخريجات وقدمت لهم النصائح". وتخلل الحفل فقرات ترفيهية مميزة وعديدة من عزف موسيقي وإلقاء قصيدة شعرية وعرض مميز كوميدي ضاحك للفنان سعيد سلامة ورقصة هيب هوب مع الفنان نصر ربيع وكلمان لعدد من الخريجين وهم:رندة حسن، جيلان قادري، سماح عثمان والطالبة عدن التي تحدثت عن تجربتها في زيارة أمريكا من خلال بعثة.

مقالات متعلقة