جامعات / مدارسStudents

اختتام السنة الدراسية في إبتدائية وادي سلامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اختتام السنة الدراسية في إبتدائية وادي سلامة ضمن فقرات متنوعة ومميزة

إختتمت إبتدائية وادي سلامة السنة الدراسية 2012-2013 بحفل تكريم للطلاب المتفوقين والموهوبين في مجالات ودورات عدة منها دورات تمت داخل المدرسة ومنها خارجها، حيث تمّ التكريم في عدة مجالات مثل : التحصيل العلمي، الكتابة الإبداعية، مسابقات

تخلّل الحفل فقرات فنية وكلمات ترحيبية برز من بينها عروض لفرقة محمود درويش للفن الشعبي 


إختتمت إبتدائية وادي سلامة السنة الدراسية 2012-2013 بحفل تكريم للطلاب المتفوقين والموهوبين في مجالات ودورات عدة منها دورات تمت داخل المدرسة ومنها خارجها، حيث تمّ التكريم في عدة مجالات مثل : التحصيل العلمي، الكتابة الإبداعية، مسابقات الموهوبين للصفوف الثالثة، القارئ الأفضل، الروبوتيكيا، مسابقات الرياضيات من قبل أكاديمية القاسمي، بالإضافة لتكريم الطلاب أصحاب السلوك الحسن في المدرسة. حيث حضر الحفل شخصيات بارزة بالإضافة لأهالي الطلاب.

وفي كلمته هنّأ المربي عزيز السواعد مدير المدرسة الطلاب على مجهودهم الفائق في طلب العلم، كما وهنأ أهالي الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسيه على تعاونهم المتواصل للمضي بالطلاب نحو مستقبل أفضل. وقد تولّى عرافة الحفل المربي أحمد عبدالله سواعد، وقد تخلّل الحفل فقرات فنية وكلمات ترحيبية، برز من بينها عروض لفرقة محمود درويش للفن الشعبي بإشراف عماد دراوشة من عرابة البطوف. يذكر أنّه تمّ خلال الحفل توزيع شهادات تقدير وهدايا لهؤلاء الطلاب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إبتدائية وادي سلامة
استمرار أعمال اخماد حريق أحراش الكرمل