الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

تضارب الأنباء حول فصل محمد سليمان من الحركة الإسلامية في أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 07/07/13 10:57,  حُتلن: 13:16

أوضح محمد سليمان أن الحديث الذي دار في اجتماعهم كان حول الانتخابات وكان بصورة هادئة وأشار الى أنه بدا مستغربا مما أبلغه اياه رئيس الحركة بأنه مفصول

الأستاذ محمد سليمان قد صرّح عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" أنه قبل أيام خلال جلوسه مع رئيس الحركة الإسلامية الشيخ نائل فواز أبلغه بصورة مفاجئة أنه مفصول من الحركة 

زكي اغبارية المتحدث بإسم الحركة الاسلامية في أم الفحم:

الشيخ نائل فواز رئيس الحركة في أم الفحم ينفي هذا الامر وقد يكون الموضوع التبس على الاستاذ محمد سليمان وأن قرار فصله غير صحيح

علم مراسل موقع العرب أن العديد من أبناء الحركة الإسلامية يعتزمون خوض الانتخابات بأحزاب وكتل أخرى أو بصورة مستقلة ، ولم يتضح بعد الشخصيات التي تسير على هذا الطريق ، وعلى غرار فصل أميرها الشيخ خالد حمدان ( رئيس البلدية الحالي ) ، علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الحركة الإسلامية في مدينة أم الفحم قامت بفصل الأستاذ محمد سليمان محاميد ( ابو موسى) أحد قادة الحركة الإسلامية المحلية والذي شغل عضوا في اللجنة الإعلامية للكتلة الإسلامية.


من اليمين: محمد سليمان والشيخ خالد حمدان

وكان الأستاذ محمد سليمان قد صرّح عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" أنه قبل أيام خلال جلوسه مع رئيس الحركة الإسلامية الشيخ نائل فواز ، أبلغه بصورة مفاجئة أنه مفصول من الحركة ، وذلك بحضور شخصين آخرين لم يفصح عن هويتهما.
وأوضح محمد سليمان أن الحديث الذي دار في اجتماعهم كان حول الانتخابات وكان بصورة هادئة . وأشار الى أنه بدا مستغربا مما أبلغه اياه رئيس الحركة بأنه مفصول ، حيث قام بسؤاله " هل أنت مسؤول وواعي لما تقول "؟ ، فأجابه الشيخ النائل بالإيجاب وأنه كان بكامل قواه العقلية ومدركا لمخارج الحروف – حسب قوله - . وأكد أن الشيخ نائل فواز قام بقطع الجلسة بعد ان أبلغه بالقرار وأن حالته لم تسمح له بالاستمرار في الحديث حول الانتخابات.

استقالة من المنصب
وكانت مصادر محلية قد أشارت الى أن الأستاذ محمد سليمان استقال من منصب مدير مدرسة التسامح الثانوية التي افتتحت حديثا ، وذلك لأسباب تتعلق بالانتخابات ، اذ أن مصادر موثوق أشارت الى احتمال مشاركة أبو موسى بقائمة العضوية مع إحدى الكتل التي ستخوض الانتخابات .
الجدير بالإشارة أن محمد سليمان عَنون تصريحه بـ " لست اخونجيا " بإشارة الى جماعة الإخوان المسلمين التي تنتمي اليها الحركة الإسلامية في البلاد.

تعقيب الحركة الاسلامية في أم الفحم
وفي حديث مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الاستاذ زكي اغبارية المتحدث بإسم الحركة الاسلامية في أم الفحم قال لمراسلنا: "الشيخ نائل فواز رئيس الحركة في أم الفحم ينفي هذا الامر، وقد يكون الموضوع التبس على الاستاذ محمد سليمان وأن قرار فصله غير صحيح".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246822.23
BTC
0.53
CNY