الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

تقارير صحفية:كافاني هدف تشيلسي الأكبر ومورينيو يستغني عن توريس!

كل العرب
نُشر: 05/07/13 11:34,  حُتلن: 19:30

آخر التقارير الصحفية:

كافاني هدف تشيلسي الأكبر هذا الموسم قد ينتقل الى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تبادلية مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الراغب في العودة للكالتشو الإيطالي بقميص نابولي

سيضطر مورينيو لإفساح مكان لسواريز في تشكيلته بالاستغناء ربما عن الإسباني فرناندو توريس أو السنغالي ديمبا با فيما لا يزال ريال مدريد متعثرا في ايجاد رأس حربة "سوبر"

بدأ نادي تشيلسي الإنكليزي تحركه الرسمي للتفاوض مع غريمه ليفربول بشأن التعاقد مع الهداف الأوروغوائي لويس سواريز مقابل 40 مليون يورو، مستغلا رفض الاخير العرض المالي الذي قدمه ريال مدريد الإسباني.

 

صحيفة (آس) الإسبانية أن قرب انتقال مواطنه الأوروغوائي إدينسون كافاني الى باريس سان جيرمان الفرنسي جعل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يوجه البوصلة نحو سواريز، ليضيع الفرصة على فريقه المدريدي السابق.

إفساح مكان لسواريز
وفي حال اتمام الصفقة، فإن سواريز سيلعب في فريق واحد الى جوار الظهير الأيمن الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش الذي قام بـ"عضه" في واقعة شهيرة أثارت جدلا واسعا الموسم الماضي. وتحدث مسؤولو "البلوز" الى بيري غوارديولا، شقيق المدرب الكتالوني بيب غوارديولا ووكيل أعمال سواريز، حول إمكانية رفع قيمة راتبه السنوي الى 5.5 مليون يورو، بدلا من مبلغ 4.8 مليون الذي يتقاضاه مع "الريدز". وكانت آخر التقارير الصحفية قد أشارت الى أن كافاني، هدف تشيلسي الأكبر هذا الموسم، قد ينتقل الى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تبادلية مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الراغب في العودة للكالتشو الإيطالي بقميص نابولي. وسيضطر مورينيو لإفساح مكان لسواريز في تشكيلته بالاستغناء ربما عن الإسباني فرناندو توريس أو السنغالي ديمبا با، فيما لا يزال ريال مدريد متعثرا في ايجاد رأس حربة "سوبر".
 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي