الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

جوارديولا يرغب في تجربة ريبيري في مراكز مختلفة ويمدح آريين روبن

كل العرب
نُشر: 05/07/13 08:51,  حُتلن: 10:21

جوسيب جوارديولا:

أحتاج لمزيد من المعلومات حول لاعبيّ قبل أن أحدد مراكزهم وآريين روبن هدية لي

يرغب جوسيب جوارديولا مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم في تجربة الفرنسي فرانك ريبيري في مراكز مختلفة ، وذلك بعدما توقع أن اللاعب الفرنسي سيكون "ليونيل ميسي الجديد". وقال جوارديولا خلال مؤتمر صحفي دون أن يكشف بعد عن إستراتيجيته المستقبلية مع الفريق البافاري "أحتاج لمزيد من المعلومات حول لاعبيّ قبل أن أحدد مراكزهم".

 

ولم يكشف جوارديولا عما إذا كان الألماني الدولي ماريو جوميز سيبقى في صفوف بايرن ميونخ ، حيث أعرب اللاعب عن رغبته في الرحيل عن الفريق ، إلا أن النادي البافاري يؤكد أنه لم يتم التوصل لقرار بشأنه.

وفي هذا الصدد قال "إذا بقى، فسيكون لاعبي..أتمنى الأفضل له". وأكد جوارديولا أنه يرغب في الحفاظ على مسيرة نجاحات البايرن، الذي أنهى الموسم المنصرم بتتويجه بثلاثية الدوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا. وردا على سؤاله عن الأهداف التي يضعها لمسيرته مع الفريق ، أجاب جوارديولا "الفوز والفوز والفوز". وامتدح جوارديولا الهولندي آريين روبن قائلا "إنه هدية لي"، فيما وصف جوميز ب"اللاعب الكبير"، كما أثنى على الجهاز الفني الذي اعتبره "أفضل معلم لغة ألمانية". ويواجه بايرن ميونخ في أولى مبارياته تحت قيادة جوارديولا، برشلونة في 24 من الشهر الجاري، وبعدها بثلاثة أيام سيواجه بروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني.

مقالات متعلقة

Got