الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

الإسباني إيسكو: كلبي سيظل ميسي ولن يصبح بإسم رونالدو أبدا!

كل العرب
نُشر: 04/07/13 17:07,  حُتلن: 23:38

الإسباني إيسكو:

لن يصبح اسم كلبي كريستيانو رونالدو لأنني انتقلت لريال مدريد وكلبي الثاني أسميته لويس فيغو اعتزازا بهذا النجم الذي أحبه كثيرا

رفض الإسباني إيسكو لاعب نادي ريال مدريد الجديد تغيير أو تعديل اسم كلبه الذي أطلق عليه ميسي تيمنا بالنجم الأرجنتيني هداف الدوري الإسباني ونجم برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد، معتبرا انه يعتز بهذا الاسم ولن يغيره أبدا. وقال إيسكو:"لن يصبح اسم كلبي كريستيانو رونالدو لأنني انتقلت لريال مدريد، وكلبي الثاني أسميته لويس فيغو اعتزازا بهذا النجم الذي أحبه كثيرا". وواصل النجم الشاب قائلا:"لو غيرت اسم كلبي من ميسي إلى رونالدو فلن يستمع لي ولن يقتنع أبدا.. لن أغيره هو اسمه وسيظل اسمه".

 

ويعترض الجمهور المدريدي على تسمية الكلب ميسي مطالبين بتسميته رونالدو، وينظر الأوروبيون لتسمية الكلب من منظور مختلف عن الرؤية العربية، حيث تعد تسمية الكلب باسم شخص تقديرا له وليس إهانة كما في عالمنا العربي، ومن هذا المنطلق اعترضت الجماهير المدريدية على تقدير اللاعب لميسي أكثر من رونالدو. وقال نجم وسط ملقا الإسباني السابق(21 عاما): "كان لدي عروضا من كل أوروبا.. لكن كيف لي ن أرفض عرضا من ريال مدريد، ماذا أقول؟ لا يمكن أن أعترض أبدا أو أن أفضل أي نادٍ آخر". وعن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال إيسكو: "أنشيلوتي.. لقد ربح كل شيء مع الفرق التي أدارها.. ماذا أقول عنه؟ البطولات التي يحملها في جعبته كلاعب وكمدرب ستتحدث عنه أفضل مني".

مقالات متعلقة

Got