الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

مولود الدلو عملي وتفكيره منطقي والحوت لديه حدس قوي جدا

كل العرب
نُشر: 03/07/13 18:37,  حُتلن: 14:52

العقلانية هي أكثر صفات الدلو وضوحاً

برج الحوت يغيّر هذا المولود لونه حتى يتمكّن من التعايش مع محيطه ولديه موهبة كبيرة في التأقلم مع الأوضاع مهما كانت طبيعتها

العقلانية هي أكثر صفات الدلو وضوحاً. تفكيره علمي ومنطقي، وهو قادر على وضع القوانين والنظريات واستخراج مبادئ من الأمور الحياتية التي يراقبها بتمعّن. يستطيع مولود الدلوأن يفهم الأمور المجرّدة التي يراها الآخرون مجرد أفكار غريبة لا طائل منها. قادر على تحريك العالم نحو الأمام ودفعه لزعزعة قواعده والتحرك نحو مستقبل أفضل. قد يبدو للبعض أنه يعيش في عالم بعيد عن الواقع، لكنه في الحقيقة يصرف وقته بالتفكير في الأمور التي تفيد العالم. بعيد عن الانفعالية والعواطف الجياشة. قد يبدو بارداً، لكنه يخفي عواطفه ومشاعره العميقة حتى لا يدعها تؤثر في فكره وعقلانيته. موضوعي جداً في تعامله مع الأشخاص وأمور الحياة، وهذا ما يجعله صديقاً محبوباً قادراً على التحاور وإسداء النصح. يكره السلطة القائمة ويبذل جهده لمحاربتها ودفع كل الحواجز التي تبقي الأمور كما هي. إنساني الى درجة التضحية بالذات في الأمور المالية. يساهم بسخاء في كل القضايا الاجتماعية والسياسية، من دون انتظار أي مقابل. علاقته بالمال منطقية، ويعرف أنه يحتاج إليه ليحقّق طموحاته الفكرية، لذا ينفقه بطريقة منطقية وعلمية. لكن عليه أن يتّكل أحياناً على حدسه ليتمكن من كسب المال، وليس على النظريات.

برج الحوت يغيّر هذا المولود لونه حتى يتمكّن من التعايش مع محيطه، ولديه موهبة كبيرة في التأقلم مع الأوضاع، مهما كانت طبيعتها. تحيط به هالة من الغموض، وهذا عائد الى قدرته على تغيير مظهره وأسلوب حياته بلمح البصر. يحتفظ بأغلى أحلامه لنفسه، ويصعب عليه أن يكشفها لأحد. يعيش وفقاً لمشاعره وعواطفه، وأهمّ ما في حياته هو الأحلام وغالباً ما يبدو مولود الحوت تائهاً ومأخوذاً بها. خجول وهادئ، يحمل ازدواجية في طبيعته، فهو يتأرجح بين الواقع والأحلام، بين النوم والصحوة، لكن هذا الحالم الدائم، البعيد عن الحسّ العملي، قادر على تحويل أحلامه إلى حقائق، يعينه في ذلك حدسٌ قوي جداً، يمكّنه من الرؤية المستقبلية لأهمية الأشياء التي يمكن أن تحصل، فهو غالباً ما يكون متقدماً بخطوة عن الباقين. ويتميّز كذلك بقدرته المذهلة على الإحساس بآلام الآخرين، وعلى التأثّر بهم. يحب ويضحّي، وهو قادر على الإتيان بالكثير، كرمه للغير، مثاليته الشديدة، تدعوه لأن يكون إنساناً فعالاً، قادراً على إحداث تغيير ما، لكن مشكلته تكمن في أنه يترك نفسه ينساق مع التيار، ولا يأتي بأيّ مجهود، من أجل مصلحته الخاصّة.ُ يعرف أن الربح المادي هو حصيلة جهود وتضحيات عليه أن يبدي إعجابًا أكبر لتحقيق النجاحات العاطفية.

مقالات متعلقة