الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

المدافع الأيمن عبد الحليم فروجة قد ينضم إلى مكابي نتانيا

حجاج رحال -
نُشر: 03/07/13 08:00,  حُتلن: 16:52

عبد الحليم فروجة:

آمل أن يكون المدرب يوسي مزراحي قد اقتنع بقدراتي علما أنه دربني قبل عدة سنوات في نادي أشدود 

أود تحقيق حلمي باللعب في الدرجة الممتازة فما فوق وأتمنى أن أنضم الى نتانيا رسميا بعد أن جهز الفريق نفسه بهدف العودة الى دوري الأضواء

قد ينضم المدافع الأيمن عبد الحليم فروجة، ابن قلنسوة، الى صفوف فريق الدرجة الممتازة مكابي نتانيا، بعد نجاحه في المرحلة الأولى من الاختبارات، حيث اجتازها بنجاح متأهلا هو وثلاثة لاعبين آخرين من أصل ثلاثين الى خوض تدريبات مع الكادر الرسمي للاعبين. ويدير أعماله آدم كيدان، وهو يعمل مع الشقيقين جلعاد ورونين كتساف، وهما من وكلاء اللاعبين المعروفين.


عبد الحليم فروجة

وقال عبد الحليم فروجة:"آمل أن يكون المدرب يوسي مزراحي قد اقتنع بقدراتي، علما أنه دربني قبل عدة سنوات في نادي أشدود وقرر حينها اصعادي من فريق الشبيبة الى فريق الكبار. أود تحقيق حلمي باللعب في الدرجة الممتازة فما فوق، وأتمنى أن أنضم الى نتانيا رسميا، بعد أن جهز الفريق نفسه بهدف العودة الى دوري الأضواء".

أولوية
وعلمنا أنه من الدرجة الأولى تبدي فرق هبوعيل آسي جلبواع، هبوعيل دالية الكرمل ومكابي دالية الكرمل رغبتها بضمه، علما أن اللاعب نفسه يعطي الأولوية لمكابي دالية الكرمل، فريقه من الموسم الماضي، في حالة عدم انضمامه الى نتانيا أو فريق آخر من الممتازة.

مقالات متعلقة