الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

ألفيس يحذر: ليونيل ميسي ونيمار سيقومان بنسف كل شيء كما تفعل القنبلة

كل العرب
نُشر: 02/07/13 13:57,  حُتلن: 00:03

داني ألفيس:

ليونيل ميسي ونيمار سيقومان بنسف كل شيء في الموسم الجديد كما تفعل القنبلة

أنني كنت أصر على ضرورة انضمام نيمار إلينا في برشلونة لأنني متأكد من أنه سوف يكون لاعب خاص جدا

سيكون بين ميسي ونيمار اتصال وتفاهم عالي المستوى نيمار سعيد للعب مع ميسي لن يكون هناك مشاكل لأن التواضع موجود عند كل منهما

أكد الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس أن فريقه برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أن هناك قنبلة ستنفجر في برشلونة مع انطلاق الموسم الجديد 2013-2014. وقال نيمار في تصريحات نشرها موقع "سامبا فوت": "ليونيل ميسي ونيمار سيقومان بنسف كل شيء في الموسم الجديد، كما تفعل القنبلة"، مؤكدا أن وصف القنبلة ليس كافيا وهناك ما هو أكبر من العاصفة التي ستجتاح العالم باسم البلوغرانا.

 

وقال ألفيس للصحفيين: "هذا هو السبب في أنني كنت أصر على ضرورة انضمام نيمار إلينا في برشلونة لأنني متأكد من أنه سوف يكون لاعب خاص جدا". وأضاف: "سيكون بين ميسي ونيمار اتصال وتفاهم عالي المستوى، نيمار سعيد للعب مع ميسي.. لن يكون هناك مشاكل لأن التواضع موجود عند كل منهما".

هزيمة نكراء
وفاز نيمار بجائزة أفضل لاعب في كأس القارات 2013، بعدما تسبب بهزيمة نكراء للمنتخب الاسباني في نهائي البطولة بثلاثية نظيفة، وسجل 4 أهداف على مدار 5 مباريات، منها هدف رائع في مرمى أيكر كاسياس حارس ريال مدريد في النهائي. وكان وقع هدف نيمار في مرمى كاسياس كبيرا، حيث رصدت الكاميرات احتفالات أصدقاء نيمار معه بالهدف الرائع في الزاوية العليا من المرمى، وأصدقاء نيمار الذين رصدتهم عدسات المصورين هم: غوستافو، جيل سيبولا، ديوغو كانتو، جيريلمي بيتا، وأندريه.

يوهان كرويف: وجود ميسي ونيمار معاً في برشلونة يمثل مخاطرة كبيرة

يوهان كرويف: وجود ميسي ونيمار معاً في برشلونة يمثل مخاطرة كبيرة

يوهان كرويف: وجود ميسي ونيمار معاً في برشلونة يمثل مخاطرة كبيرة

مقالات متعلقة

Got