الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:01

حضانة بيت المحبة في جديدة المكر تخرج الفوج السادس

أمين بشير- مراسل
نُشر: 02/07/13 13:13,  حُتلن: 19:48

شاركت في الحفل الفنانة سحر طنوس التي رسمت الفرحة على وجوه الأطفال والأمهات من خلال الفعاليات والألعاب الشيقة التي قدمتها

المعلمة ميرنا ياور:

اشكر الأهالي وذلك لدعمهم ومساعدتهم لإنجاح هذا اليوم وانا سعيدة جداً بهذا الاحتفال الذي نخرج فيه الفوج السادس من حضانة بيت المحبة وكل عام وجميع الأطفال بألف خير

احتفلت حضانة بيت المحبة في جديدة المكر بإدارة المعلمة ميرنا ياور بتخريج الفوج السادس  حيث شارك في الحفل الأمهات وأطفالهن. تخلل الاحتفال كلمة لمديرة الحضانة ميرنا ياور التي توجهت بجزيل الشكر لإدارة حضانة بيت المحبة المتمثلة بسمير ايوب شحادة على عطائه ودعمه لتطوير ودعم الحضانة، كما وشكرت الأطفال وطاقم الحضانة بالفعاليات والنشاطات التي أقيمت".

وشمل الحفل عدة فعاليات لأطفال حضانة بيت المحبة منها عرض محوسب لإعمال الاطفال. وشاركت في الحفل الفنانة سحر طنوس التي رسمت الفرحة على وجوه الأطفال والأمهات من خلال الفعاليات والألعاب الشيقة التي قدمتها. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا وهي عبارة عن صور شخصية لكل خريج وخريجة بفعالياتهم المتنوعة على مدار السنة وتم تقديم التضييفات.
وفي حديث لمراسلنا مع المعلمة ميرنا ياور ، قالت: "اولأ اشكر الأهالي وذلك لدعمهم ومساعدتهم لإنجاح هذا اليوم وانا سعيدة جداً بهذا الاحتفال الذي نخرج فيه الفوج السادس من حضانة بيت المحبة وكل عام وجميع الأطفال بألف خير".
 

مقالات متعلقة