الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

حفل افتتاح ساحة للألعاب في مدرسة الامل في أم الفحم بأجواء رائعة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 29/06/13 08:28,  حُتلن: 08:45

تحدث الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية حيث شكر مديرة المدرسة وطاقم المعلمين ورئيس قسم المعارف السابق وايضا شكر المتبرعين وترحم على ارواح الموتى

رحب مصطفى غليون ممثل احدى العائلات المتبرعة بالحضور وكذلك رحب برئيس البلدية وايضا وجه كلمة شكر للمتبرعين مشيرا الى اهمية احياء الصدقة الجارية وكذلك وعد بإتمام المشروع ووضع سقف للساحة

نظمت مدرسة الأمل للتعليم الخاص في أم الفحم احتفالا مهيبا بمناسبة الإنتهاء من مشروع اقامة وافتتاح ساحة للألعاب بالمدرسة وذلك بمشاركة رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان وعدد من الشخصيات المسؤولة والفعالة والتربوية الفحماوية. ويأتي هذا المشروع من اجل فعاليات الطلاب واستغلالها في اوقات الفرص والاستراحات.

وقدمت هذه الساحة كتبرع من قبل عائلة غليون عن روح والدتهما مسعده ومن عائلة بدوية عن روح احمد فارس ومن عائلة المرحومة رشيدة احمد محاجنة ومن عائلة المرحوم رشدي عيد والمرحوم امل حيدر عيد من كفرقرع، وقد وصلت تكلفة هذا المشروع حوالي 100 الف شيقل.
وبدأ حفل التدشين بقراءة من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة مديرة المدرسة المربية ايمان محاجنة التي رحبت بالحضور وشكرت المتبرعين من ثم كانت كلمة للاستاذ محمود عارف ابو هيثم الذي بدوره شرح عن المشروع وعن الفكرة التي كان هو اول المبادرين لها.

رمز للعطاء

ورحب مصطفى غليون ممثل احدى العائلات المتبرعة بالحضور وكذلك رحب برئيس البلدية وايضا وجه كلمة شكر للمتبرعين، مشيرا الى اهمية احياء الصدقة الجارية وكذلك وعد بإتمام المشروع ووضع سقف للساحة. أثنى ممثل عائلة رشدي عيد من كفرقرع هو الآخر على هذه الجهود وشكر باقي المتبرعين مثمنا غالية اهمية مثل هذه المشاريع والتي تعتبر رمز للعطاء والانتماء.

ابداعات طلاب المدرسة
من ثم تحدث الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية حيث شكر مديرة المدرسة وطاقم المعلمين ورئيس قسم المعارف السابق وايضا شكر المتبرعين وترحم على ارواح الموتى الذين قاموا ذويهم بالتبرع عن ارواحهم، كذلك حث على اهمية الدعم وانجاز المشاريع في المدارس وخاصة في مدرسة الامل كذلك تطرق الشيخ خالد الى فضل الصدقة الجارية والحث عليها وفي ختام كلمته وعد الشيخ خالد بإكمال المشروع في المدرسة.
ثم قدمت مجموعة من الفقرات من ابداعات طلاب المدرسة لاقت اعجاب الحضور. هذا وتوج الحفل بقص الشريط وافتتاح الساحة.

مقالات متعلقة