الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

تكريم مدير قسم الرياضة في قرية عيلبون المربي والرياضي عصام زريق

أمين بشير- مراسل
نُشر: 28/06/13 18:01,  حُتلن: 18:50

طاقم التفتيش في وزارة الرياضة ومدراء أقسام الرياضة لواء الشمال عربًا ويهودًا أبدى الإحترام والتقدير لمسيرة عصام ويتمنّون له دوام الصحة والنجاح

تقيم مديرية وزارة الثقافة والرياضة في لواء الشمال لقاءات دورية للنقاش والتشاور مع مدراء أقسام الرياضة في لواء الشمال، خلال هذه اللقاءات يتم عرض مجمل المستجدّات على الخارطة الرياضية من تعديلات في قوانين الرياضة، نشاطات وفعاليات فريدة من نوعها تعرض أمام مدراء أقسام الرياضة لتبنيها في بلداتهم، مستجدات تخصّ الأمور المهنية والميزانيات في ظل عدم إقرار ميزانية الدولة.

خلال اللقاء الذي تمّ في المركز البحري غور الأردن كانت هناك مشاركة من قبل مدراء أقسام الرياضة في الرياضة البحرية- التجديف بقوارب التنين، ولكن الحدث المركزي في هذا اللقاء كان لتكريم مدير قسم الرياضة في قرية عيلبون المربي والرياضي عصام زريق الذي قرّر الإعتزال من عمله كمدير لقسم الرياضة ويتفرّغ لتأهيله كمرشد سياحي ولكنه سيستمر في التضحية والعطاء للرياضة في الوسط العربي عامة. إضافةً لعصام زريق وهو مثال لمدير قسم الرياضة الناجح والمهني والذي إستطاع المضي قدمًا في تحقيق الإنجازات الرياضية ليس فقط لقريته عيلبون بل للوسط العربي عامةً. نهايةً، أبدى طاقم التفتيش في وزارة الرياضة ومدراء أقسام الرياضة لواء الشمال عربًا ويهودًا الإحترام والتقدير لمسيرة عصام وتمنوا له دوام الصحة والنجاح.

مقالات متعلقة