الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

سخنين:اختتام دورة اللغة الانجليزيّة لطلاب مدرسة البشائر للعلوم

أمين بشير -
نُشر: 28/06/13 17:44,  حُتلن: 18:18

الدكتور مالك يوسف:

أشكر الاهالي لدعمهم ومساندتهم لابنائهم المشاركين في الدورة ممّا ساهم بإنجاحها وأتفهم مخاوف الاهل من سفر ابنائهم الى خارج البلاد ولكني أطمأنهم وأعدهم بأن يكونوا بأياد أمينة وحريصة جدّا عليهم

هذه الدورة هي بداية فقط لسلسلة مشاريع تربوية وتعليمية ستقوم بها المدرسة مستقبلا

في أجواء احتفاليّة أنهت مدرسة البشائر للعلوم دورة مميّزة في اللغة الانجليزيّة تحت رعاية مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف ، حيث قام الدكتور جمال اسدي من كليّة سخنين بتنظيم الدّورة،  في حان قام بتنفيذ الدورة وتعليم الطلاب نخبة من المتطوعين اللذين قدموا خصيصا من الولايات المتحدة الى اسرائيل. وقد رافق الطلاب كل من المعلمة كرستين سكران والاستاذ علي اسدي.


وفي اعقاب هذه الدورة المميزة سيمنح 6 طلاب دورة اخرى خارج البلاد لمدة اسبوعين، بعد ان اجتازوا امتحان تصنيف خاص. وقد لقيت هذه الدورة اصداء واسعة من الاستحسان والاقبال الشديد من قبل الطلاب، كما عبّر الاهالي عن اعجابهم الشديد بهدا البرنامج المميّز في تعلّم اللغة الانجليزيّة، وقد اثنى الآباء على المدرسة والعاملين بها على تنفيذ هذه المشاريع التعليمية والتربوية التي من شأنها رفع المستوى التعليمي لابنائهم، كما تلعب دورا في صقل شخصيّات الطلاب ورفع قدراتهم الحياتية بصورة عالية جدّا. وقد أبدى اهالي الطلاب اهتماما شديدا لمشاركة ابناؤهم في كل أنشطة الدور.


سلسلة مشاريع تربوية وتعليمية 
وقد قام الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة بتهنئة الطلاب المشتركين وأثنى على الطلاب الفائزين، كما شكر الدكتور مالك يوسف الاهل لدعمهم ومساندتهم لابنائهم المشاركين في الدورة، ممّا أدّى الى نجاحها بشكل منقطع النّظير مبديا تفهمّه لبعض مخاوف الاهل من سفر ابنائهم الى خارج البلاد، وقام بطمأنتهم ووعدهم بأن يكونوا بأياد أمينة وحريصة جدّا عليهم. وأشار الدكتور مالك يوسف الى انّ هذه الدورة هي بداية فقط لسلسلة مشاريع تربوية وتعليمية ستقوم بها المدرسة مستقبلا .

مقالات متعلقة