الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

مدرسة الزهراء الابتدائية في الطيرة تخرج كوكبة من طلابها

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 28/06/13 08:30,  حُتلن: 15:20

إمتاز الحفل بفقرات فنية ومسرحية مبهرة

باحتفال بهيج احتفلت مدرسة الزهراء الابتدائية في الطيرة بتخريج كوكبة اخرى من صفوف السادس وذلك في احتفال مميز اقيم في ساحة المدرسة بحضور الاهالي والطلاب وطاقم الهيئة التدريسية. 



إنطلق الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب براء عبد الحي ثم كلمة مديرة المدرسة المربية فاتنة بشارة أثنت فيها على الجهود الجبارة التي بذلها الطاقم من اجل تخريج الطلاب بأبهى وأبهج صورة وهنأت الخريجين والاهالي وتمنت لهم النجاح والتوفيق. وقد إمتاز الحفل بفقرات فنية ومسرحية مبهرة اشرفت عليها كل من مربيات الصفوف السادسة نائلة مطر، هديل عراقي وياسمين خاسكية والمربية سهى سمارة المبدعة بأفكارها. تم كان استقبال الصف السادس أ بأغنية الناجح يرفع ايده، كما وتميز السادس ب بأغنية من كلمات وغناء المطرب المحلي ماهر العليا وعزف وتوزيع علاء منصور.

توزيع الشهادات 
ختاما للحفل تم توزيع جوائز للمتفوقين بالعلوم والرياضيات واللغة الانجليزية وشهادات تقدير لطلاب الحذر، بالاضافة الى فقرة تسليم العلم والفقرة الختامية الفنية الحماسية وهي دبكة المدرسة بإشراف وتدريب المعلمة سهى سمارة. وتولى عرافة الحفل الطالبة انوار بشارة وآيات سلطان وبراء خاسكية بإرشاد مركزة التربية الاجتماعية المربية نائلة مطر.

مقالات متعلقة