الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

المتنبي أم الفحم تكرم طلابها بمسابقة فرسان المطالعة

كل العرب
نُشر: 26/06/13 15:02,  حُتلن: 15:08

مديرة المدرسة منتهى اغبارية عقبت على هذا اللقاء بالثناء والشكر للمربية نجاح زيد على هذا المشروع المتميز

قامت مربية الصف الثاني " ب " المعلمة نجاح زيد بتكريم طلاب صفها المشاركين بمسابقة " فرسان المطالعة " على نطاق الصف في مدرسة المتنبي الابتدائية في أم الفحم. وبحضور مديرة المدرسة المربية منتهى اغبارية، ومندوب عن لجنة الآباء في الصف المحامي يونس بكر جبارين، ولجنة الأمهات ومجموعة أخرى من أولياء الأمور قامت المربية نجاح زيد بتسليم شهادات التقدير للطلاب المتميزون بهذه المسابقة، وذلك من خلال حفل مصغر في غرفة الصف الثاني " ب " بمدرسة المتنبي الابتدائية في أم الفحم. 


حيث قام كل طالب من طلاب الصف الثاني " ب " بتلخيص ( 64 ) قصة وتسليمها على كراس، بالإضافة الى قصتين من ابداعات وتأليف الطلاب. وتولت عرافة الحفل الطالبة شام جميل جبارين والتي أبدعت في تقديمها وادارتها لمجريات الحفل. وكما قام الطلاب بالفقرات التالية : محمد رائد اغبارية ( قراءة سورة القلم ) غيباً، توفيق رائد ( نشيد – على النور )، روعة عوني ولينا سامح ( قصيدة - للدنيا )، والطالبة سلوى وآية ( قصيدة – يا بائع التفاح )، ثراء وأميرة ولبابة ونداء ( قدموا قصة – الأرنوب والسلحفاة )، نور عمر ( قصيدة – بيت الأحلام )، روعة سعيد ( قصيدة – أنا وأنت ) والطالبة بسملة ( نشيد – الأم ) بابداع ومشاعر عالية، والطالبة مريم ( قصيدة – انه طفل ضرير – لطه حسين )، سندس محمد ( قصيدة )، مسك الختام مع الصوت الحنون للطالبات رتاج وجنا ( أنشودة – يما مويل الهوا ).
وقد عقبت مديرة المدرسة منتهى اغبارية على هذا اللقاء بالثناء والشكر للمربية نجاح زيد على هذا المشروع المتميز، وقام  ونس بكر جبارين بتقديم شكره وتقديره لهذا العمل العظيم الذي تقدمه المربية نجاح زيد وذلك بالنيابة عن لجنة أولياء الأمور في المدرسة.

مقالات متعلقة