الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

توريس: موسمي الأول مع البلوز مازال عالقاً بأذهان الجميع

كل العرب
نُشر: 25/06/13 12:27,  حُتلن: 16:20

فرناندو توريس :

نحن مطالبون بالمزيد دائما حتى مع الفوز في آخر مباراة بمرحلة المجموعات 3-0 (على نيجيريا) طالبونا بالمزيد لقد تعايشنا مع أجيال في الماضي كانت تخسر بطولات وتتعرض للهزائم أو تفوز 1-0 فقط الآن الفوز 3-0 لم يعد مرضيا لهذا الجيل

نحن الإسبان نعرف مدى قوة الطليان لقد أطاحوا بنا في السابق من بطولات كأس العالم واليورو لكننا نعرف ما يتوجب علينا فعله مواجهة فريق يعج بالنجوم يشعرون بجرح العام الماضي (خسارة نهائي اليورو) ستجعلهم أكثر خطورة إنهم ينافسون بقوة طوال حياتهم

أعرب فرناندو توريس مهاجم منتخب إسبانيا اليوم عن حزنه بسبب الفكرة العالقة لدى أغلب المشجعين والصحفيين حول مستواه في أول موسم مع تشيلسي الإنجليزي. وأوضح توريس في مقابلة لـ(راديو ماركا) الإسباني "أشعر بأنني حاليا في أفضل حال، حتى على الصعيد البدني رغم طول الموسم، أشعر بالراحة والقوة والسرعة".

 

وحول الانتقادات المتواصلة من الصحافة رغم تحسن أدائه في الآونة الاخيرة، علق الـ(نينيو) “أعتقد أن الجميع لا يفكر سوى في مستواي في أول موسم مع تشيلسي، لم يكن جيدا، لكنني سعيد بأدائي رغم ادراكي بأنه بإمكاني تقديم المزيد”. ويعتلي توريس صدارة هدافي كأس القارات بالبرازيل حتى الآن بخمسة أهداف.

الفوز والهزائم
وفيما يتعلق بمسيرة منتخب إسبانيا في كأس القارات، قال "نحن مطالبون بالمزيد دائما، حتى مع الفوز في آخر مباراة بمرحلة المجموعات 3-0 (على نيجيريا)، طالبونا بالمزيد، لقد تعايشنا مع أجيال في الماضي كانت تخسر بطولات، وتتعرض للهزائم أو تفوز 1-0 فقط، الآن الفوز 3-0 لم يعد مرضيا لهذا الجيل". وعن مواجهة إيطاليا في نصف النهائي تحدث "نحن الإسبان نعرف مدى قوة الطليان، لقد أطاحوا بنا في السابق من بطولات كأس العالم واليورو، لكننا نعرف ما يتوجب علينا فعله، مواجهة فريق يعج بالنجوم يشعرون بجرح العام الماضي (خسارة نهائي اليورو) ستجعلهم أكثر خطورة، إنهم ينافسون بقوة طوال حياتهم".

أيقونة توريس
وعن رأيه في أداء زميله أندريس إنييستا أيقونة برشلونة، أجاب توريس "حتى الخصوم يستمتعون بمشاهدته في الملعب، بسببه الكرة تبدو سلسة، لكن الجميع يعجزون عن تقليده، إنني أشاهده منذ 15 عاما ولا يتوقف عن مفاجئتي وامتاعي". كما رفض الحديث عن النهائي المحتمل مع البرازيل، مشددا على أن "الأولوية لتخطي إيطاليا"، ومحذرا من تكرار سيناريو كأس القارات بجنوب أفريقيا 2009 حين كانت إسبانيا مرشحة لبلوغ النهائي امام السيليساو ايضا، لكنها خرجت من نصف النهائي على يد الولايات المتحدة.

مقالات متعلقة

Got