الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

كافاني منزعج: أريد التحدث وجهاً لوجه مع دي لورانتس

كل العرب- تصوير:
نُشر: 24/06/13 15:21,  حُتلن: 23:41

أكد دي لورانتس أنه على ثقة بأن مستقبل كافاني يمكن حله قبل ذلك التاريخ وعلى خلاف ذلك فقد اضاف مازحاً أنه لن يوافق على أية عروض للحصول على خدمات نجم نابولي الذي يريده المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي في مشروع ريال مدريد

إدينسون كافاني:

التصريحات التي أدلى بها الرئيس صعبة وقوية للغاية وهي لا تعجبني كثيراً الآن أريد أن أتحدث معه وجهاً لوجه

إعترف مهاجم منتخب أوروغواي إدينسون كافاني أنه لم يرق له الانذار الذي وجهه أمس رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورانتس الذي حثه على تحديد مستقبله قبل العاشر من شهر أغسطس القادم قبل أن يغلق الباب أمام إمكانية انتقاله إلى أي نادٍ.



وإرتبط كافاني بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل تشيلسي ، مانشستر سيتي ، باريس سان جيرمان وريال مدريد الذي قدم عرضاً جاداً حسبما كشف رئيس نادي نابولي في المؤتمر الصحفي الذي عقده لتقديم المدرب رافائيل بينيتيز.

رحيل إدينسون كافاني
ومن المنتظر أن يعقّد هذا تاريخ الذي حدده رئيس النادي الإيطالي رحيل إدينسون كافاني بشكل كبير نحو الأندية المهتمة وقال اللاعب: "التصريحات التي أدلى بها الرئيس صعبة وقوية للغاية وهي لا تعجبني كثيراً، الآن أريد أن أتحدث معه وجهاً لوجه". وأكد دي لورانتس أنه على ثقة بأن مستقبل كافاني يمكن حله قبل ذلك التاريخ ، وعلى خلاف ذلك فقد اضاف مازحاً أنه لن يوافق على أية عروض للحصول على خدمات نجم نابولي الذي يريده المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي في مشروع ريال مدريد.

مقالات متعلقة

Got