الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

مدرسة شعب الثانوية تخرج الفوج السادس والعشرين من طلابها

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 24/06/13 13:18,  حُتلن: 17:21

تخلل الاحتفال برنامج فني شارك فيها جوقة الكروان وفرقة المدرسة للدبكة الشعبية كما وتخلل الاحتفال تبادل الشعلة والراية ما بين الطلاب كما وتم تكريم المربين والمعلمين وفي الاختتام تم توزيع الشهادات على الخريجين 

بأجواء إحتفالية مميزة احتفلت مدرسة عفو فاعور الشاملة شعب، بتخريج الفوج السادس والعشرين في قاعة الديوان كابول. وقد افتتح الاحتفال باستقبل الطلاب قاعة الاحتفال على انغام الموسيقى، حيث كانت الكلمة الاولى لرئيس المجلس المحلي محمود هنأ فيها الطلاب بالتخرج، وشكر مديرالمدرسة والهيئة التدريسية على عطائهم التربوي، وتمنى للطلاب المستقبل العلمي الناجح.

مدير المدرسة المربي مروان فاعور القى كلمة رحب فيها بالأهالي والضيوف وتمنى للطلاب النجاح والتقدم بمسيرتهم التعليمية. ثم ألقى كل من مفتش المدرسة باسم عيادات، رفيق زغير من لجنة اولياء امور الطلاب، مدير قسم التربية والتعليم في مجلس شعب كمال حسين ، احمد سروجي مدير بنك مركنتيل في شعب كلماتهم الترحيبية، وختاماً كانت الخريجين ألقتها الطالبة سوار خوالد.


توزيع الشهادات على الخريجين
تخلل الاحتفال برنامج فني شارك فيها جوقة الكروان ، وفرقة المدرسة للدبكة الشعبية كما وتخلل الاحتفال تبادل الشعلة والراية ما بين الطلاب، كما وتم تكريم المربين والمعلمين،  وفي الاختتام تم توزيع الشهادات على الخريجين ، مع مواصلة الاحتفال بفقرات غنائية للطلاب ووجبة عشاء .

مقالات متعلقة