الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

مدير قسم المعارف والثقافة في بلدية أم الفحم يخرج للتقاعد بعد 34 عاما من العطاء

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 23/06/13 10:37,  حُتلن: 10:49

محمود جميل الشيخ حسن في رسالته:

بهذه المناسبة لي رجاء من المسؤولين والعاملين بجميع الأطر الإجتماعية والتعليمية والتربوية والجماهيرية والثقافية بالتكاتف والعمل سوياً لدعم الشباب والحث على مكافحة ومحاربة آفة العنف المستشرية

في رسالة شكر وامتنان من محمود جميل الشيخ حسن، مديرُ لقسم المعارف والثقافة في بلدية أم الفحم، بمناسبة خروجه للتقاعد المبكر بعد 34 عاما من الخدمة، كان قد بعث منها عدة نسخ لكل من: رئيس وأعضاء بلدية أم الفحم، الأستاذ عرسان عيادات، الأستاذ محدت زحالقة، الأستاذ زكريا حردان، الأستاذ أحمد كبها، الأستاذ حسن عبد، سلوى ناطور، مدراء ومديرات المدارس، موظفي وعاملي البلدية، مدير المركز الجماهيري والعاملين، مدير مركز الخدمات النفسية والأخصائيين النفسيين، وحدة النهوض بالشبيبة، مدير قسم الرياضة والعاملين، معلمات الروضات والبساتين، رئيس وأعضاء لجنة الآباء المحلية.


محمود جميل الشيخ حسن

وجاء في نص الرسالة: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بمناسبة خروجي للتقاعد المبكر اسمحوا لي أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل فرد منكم على تعاملكم وتعاونكم معي خلال عملي مدير لقسم المعارف والثقافة في البلدية منذ أكثر من أربعة وثلاثون سنة".

مكافحة العنف
وأضافت الراسلة: "أخواني وأخواتي، منذ بدء عملي بقسم المعارف والثقافة وضعت نصب عيني أن تكون علاقتي المهنية والشخصية خدمة لبلدي الحبيب، حيثُ قمنا معاً لتطوير هذا البلد، أصبنا وأخطأنا، أنجزنا وعملنا لما فيه خير هذا البلدـ ولا يسعني بهذا الموقف وبهذا المناسبة إلا أن أتقدم بجزيل الشكر لكم على ما قدمتموه خلال هذه السنين، وأشكر كل من ساهم في تطوير البلد. أخواني أخواتي، اسمحو لي بالتوجه لعاملي وموظفي قسم المعارف، الثقافة، الشبيبة والرياضة، الذين واكبتُ عملهم على مدار السنين طوال، والذين أُكن لهم ولهن كل الإحترام والتقدير، وأقدرهم على عملهم الدؤوب، وأرجو لهم أن يكونوا نبراساً للحق وداعمين لمسيرة التربية والتعليم.  أخواني وأخواتي، بهذه المناسبة لي رجاء من المسؤولين والعاملين بجميع الأطر الإجتماعية والتعليمية والتربوية والجماهيرية والثقافية، بالتكاتف والعمل سوياً لدعم الشباب، والحث على مكافحة ومحاربة آفة العنف المستشرية بوسطنا العربي وبلدنا الحبيب بشكل خاص. وفقنا الله وإياكم لما يحبه الله ويرضاه".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
242664.38
BTC
0.52
CNY