أخبارNews & Politics

المئات في مدينة الناصرة يشاهدون نهائيات مسابقة Arab I
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المئات في الناصرة يشاهدون نهائيات Arab Idol ويدعمون الفنان محمد عساف

شاهد المئات مساء الجمعة بث نهائيات مسابقة Arab Idol عبر شاشة خاصة في ساحة العين في مدينة الناصرة وذلك بتنظيم بلدية الناصرة ورئيسها المهندس رامز جرايسي. ورفع المشاهدون العديد من الصور للفنان الفلسطيني محمد عسّاف وذلك دعما له في هذه المساب

المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة :

شعورنا لا يوصف في هذا اليوم وفي داخلي شعور أن محمد عساف هو من سيفوز في المسابقة 

كان لي حديث مع الفنان راغب علامة وعبر عن دعمه غير المسبوق لمحمد عساف وتحدثت مع محمد عساف وأوصلت له دعم وفرح وفخر مدينة الناصرة به


شاهد المئات مساء الجمعة بث نهائيات مسابقة Arab Idol  عبر شاشة خاصة في ساحة العين في مدينة الناصرة وذلك بتنظيم بلدية الناصرة ورئيسها المهندس رامز جرايسي. ورفع المشاهدون العديد من الصور للفنان الفلسطيني محمد عسّاف وذلك دعما له في هذه المسابقة والتي وصل فيها الى المرحلة الأخيرة وبات على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب.

وفي حديث مع المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة قال: "شعورنا لا يوصف في هذا اليوم وفي داخلي شعور أن محمد عساف هو من سيفوز في المسابقة وهذا ايضا شعور لجنة الحكم حيث كان لي حديث اليوم مع الفنان راغب علامة وعبر عن دعمه غير المسبوق لمحمد عساف وأيضا تحدثت مع محمد عساف وأوصلت له دعم وفرح وفخر مدينة الناصرة به".

كلنا محمد عساف
وأضاف المهندس رامز جرايسي: "نحن هنا في مدينة الناصرة وكلنا مع محمد عساف وهذا شعور المتواجدين هنا في هذه الساحة وشعور كل مدينة الناصرة وكل شعبنا الفلسطيني والذي يريد أن يعم الأمل. محمد عساف قادر على الفوز ونحن لسنا اقل من أي شعب آخر رغم كل المعيقات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

ليون يحقق المفاجأة ويطيح بمانشستر سيتي في ملعب الاتحاد