الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

إعدادية السلام كفرقرع تخرّج الفوج السادس عشر بأجواء مميزة

كل العرب
نُشر: 21/06/13 09:38,  حُتلن: 21:21

أعضاء مجلس الطلاب قاموا بتكريم المرّبين بعد أن شكروهم على عطائهم الذي لا ينضب

بأجواء من الفرح والسعادة إحتفلت مدرسة السلام الإعدادية في كفرقرع بتخريج الفوج السادس عشر. وقد تولّت عرافة الحفل الطالبتان لينا عادل عثامنة ورنا إياد زحالقة. وقد تخلل برنامج الحفل كلمة لمدير المدرسة المربي زهير غاوي الذي بارك للطلاب تخرجهم متمنيًا لهم مستقبلًا باهرًا وعطلةً سعيدةً وقام بتكريم السكرتيرة سهام زيد على جهودها خلال السنة وكذلك أعضاء لجنة الآباء على تعاونهم الفعال وشكر طاقم المعلمين والمعلمات الدين قاموا بأداء رسالتهم على أكمل وجه.



وألقى رئيس لجنة الآباء سعيد عسلي كلمته مشيرًا الى أهمية المشاركة بين الأهل والمدرسة مهنئًا الطلاب بنجاحهم ومتمنيًا للجميع عطلة سعيدة. بدورها شكرت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة ليان يحيى جميع الطلاب الذين أبدوا مشاركة فعّالة خلال السنة الدراسية وأثنت على عمل جميع الطاقم مع حفظ الألقاب والمناصب والذين واكبوا العملية التربوية بكل جدٍّ وإجتهاد.

وداع الطلاب
الطالب النجم محمود جهجاه أتحف الجمهور بغنائه المطرب وصوته العذب. كما وتألّقت الطالبة سوزان عدوان بإلقائها الرائع لقصيدة ودعت فيها الخريجين. وقد سادت أجواء الفرح جميع الطلاب خلال إستماعهم الى المقطوعة الموسيقية التي عزفتها الطالبة لينة زهدي على آلة الأورغ. أعضاء مجلس الطلاب قاموا بتكريم المرّبين بعد أن شكروهم على عطائهم الذي لا ينضب. وقد كرّم المربون جميع الطلاب المتألقين المتفوقين. وودعت الطالبة موعد مصري الطلاب الخريجين بكلمة مؤثرة.

مقالات متعلقة