صحةHealth

دراسات:4 طرق للوقاية من الامراض وزيادة المناعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
19

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

4 طرق طبيعية للوقاية من الامراض وزيادة المناعة

وأخيرا، يمكنك أن تقول وداعا للزكام والانفلونزا. نقدم لكم هذه الحلول والطرق الطبيعية للوقاية من الامراض ورفع المناعة. تتعرض مناعتنا للاختبار يوميا، سواء عن طريق السطوح المليئة بالبكتيريا أو الهواء الملوث بالفيروسات. وبما أننا لا نستطيع

الاوميغا-3 الاحماض الدهنية الموجودة في الاسماك تزيد المناعة وتساعد في دعم الخلايا الحيوية
الراحة وحدها لا تكفي يجب أن تحصل على ساعات كافية من النوم في الليل لزيادة قوة جهاز المناعة وخفض الالتهابات


وأخيرا، يمكنك أن تقول وداعا للزكام والانفلونزا. نقدم لكم هذه الحلول والطرق الطبيعية للوقاية من الامراض ورفع المناعة. تتعرض مناعتنا للاختبار يوميا، سواء عن طريق السطوح المليئة بالبكتيريا أو الهواء الملوث بالفيروسات. وبما أننا لا نستطيع تنظيف البيئة المحيطة بنا أو ضمان نظافتها دائما، ولكن يمكننا زيادة مناعتنا ودعم خطوط الدفاع لدينا للحصول على جسم قوي مضاد للبكتيريا والفيروسات.

تناول السمك: الاوميغا-3 الاحماض الدهنية، الموجودة في الاسماك تزيد المناعة وتساعد في دعم الخلايا الحيوية. اذا كنت نباتية أو لا يمكنك شم رائحة السمك، ننصحك بتناول المكملات الغذائية.

تناول الاطعمة الحمراء: تمتاز الاطعمة الحمراء بقدرتها على محاربة الالتهابات وتقوية المناعة. اي فواكه او خضار لونها أحمر تعتبر مميزة، التفاح الاحمر، العنب الاحمر، البصل الاحمر ، الرمان كلها مفيدة.

احصل على الراحة: هل تعلم بأن جهاز المناعة يتزعزع عندما نشعر بالاجهاد والتوتر والتعب. لذا حاول الحفاظ على مستويات معتدلة من الاجهاد للحصول على مناعة قوية.

احصل على نوم كاف: الراحة وحدها لا تكفي، يجب أن تحصل على ساعات كافية من النوم في الليل لزيادة قوة جهاز المناعة وخفض الالتهابات.
 
موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الي إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية علي مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار.لإرسال المواد يرجي إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.com

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة