الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

عاجل:قاضي يتهم ليونيل ميسي ووالده بالتهرب الضريبي

كل العرب
نُشر: 20/06/13 15:22,  حُتلن: 18:00

وسائل إعلام إسبانية :

 قاضي اسبانيا إتهم ميسي ووالده بالتهرب الضريبي

لاعب كرة القدم الأرجنتيني ووالده خورخي اتهما بالتهرب الضريبي عن طريق قاض اسباني

صحيفة إل باييس:

لاعب برشلونة ووالده سيمثلان أمام المحكمة يوم 17 سبتمبر/ ايلول المقبل

قاضي اتهم أفضل لاعب في العالم هذا العام ووالده بالإحتيال على سلطات الضرائب الإسبانية في أكثر من أربعة ملايين يورو (5.4 مليون دولار) في ثلاث سنوات من 2007 الى 2009

نيابة الجرائم الإقتصادية في إسبانيا قد إتهمت ميسي ووالده خورخي بإخفاء مبلغ 4.1 مليون يورو عن السجلات الضريبية إلا أن كلاهما أنكر تلك الإتهامات تماما وأكدا ثقتهما في البراءة

قالت وكالة أنباء رويترز للأخبار أن وسائل إعلام إسبانية تقول إن قاضيا اسبانيا إتهم لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووالده بالتهرب الضريبي. وحسب وكالة رويترز.. ذكرت تقارير إعلامية الخميس أن لاعب كرة القدم الأرجنتيني ووالده خورخي اتهما بالتهرب الضريبي عن طريق قاض اسباني.

 

وقالت صحيفة إل باييس إن القاضي اتهم أفضل لاعب في العالم هذا العام ووالده بالإحتيال على سلطات الضرائب الإسبانية في أكثر من أربعة ملايين يورو (5.4 مليون دولار) في ثلاث سنوات من 2007 الى 2009. ولم يتسن على الفور التأكد من التقارير الإعلامية من المحكمة في برشلونة.. ولم يصدر عن القضاء الرسمي أو برشلونة أي تعليق حتى الآن.

تحقيقات
وذكرت إل باييس أن لاعب برشلونة ووالده سيمثلان أمام المحكمة يوم 17 سبتمبر/ ايلول المقبل. وكانت تقارير صحفية كشفت أن القضاء الإسباني سيوسع دائرة التحقيقات في قضية إتهام نجم كرة القدم الأرجنتيني والهداف التاريخي لفريق برشلونة بطل الليغا ليونيل ميسي بالتهرب الضريبي، حيث سيتم مراجعة ملفاته الضريبية عن الأعوام الستة الماضية.

إخفاء مبلغ4.1 مليون يورو!
وكانت نيابة الجرائم الإقتصادية في إسبانيا قد إتهمت ميسي ووالده خورخي بإخفاء مبلغ 4.1 مليون يورو عن السجلات الضريبية إلا أن كلاهما أنكر تلك الإتهامات تماما، وأكدا ثقتهما في البراءة. وكانت تقارير بريطانية قد أشارت الى أن ميسي ينتظر عقوبة سجن قد تصل لستة أعوام في حال تورطه في الجريمة، حيث يعتقد أنه ووالده أبرما عقودا مع شركات وهمية في بلاد معروفة بأنها ملاذات للتهرب الضريبي مثل بيليز وأوروغواي.

مقالات متعلقة

Got