الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

د. شموط:لا انشقاقات بصفوف القائمة والجبهة بالناصرة تخشى الجولة الثانية

من : أنور
نُشر: 19/06/13 19:13,  حُتلن: 22:40

 الناطق بلسان قائمة الناصرة الموحدة د. فراس شموط :

القائمة ما زالت موحدة وقوية وستخوض انتخابات البلدية 

على مدى الشهور الماضية كان لنا عدة لقاءات واجتماعات كانت تهدف لتشكيل قائمة اهلية تضم التجمع والاصلاح والتغيير وقائمة الناصرة الموحدة بجميع اطرافها اضافة لرابطة الاكاديميين العرب ابناء الناصرة
 

الجبهه اليوم تعيش حالة من الخوف والخشية الشديدة من الانتخابات القادمة وتقوم بالعديد من المناورات التي تهدف بالاساس لبلبة الاطراف الاخرى على حساب ان تضمن نجاحها في الانتخابات

اكد الناطق بلسان قائمة الناصرة الموحدة د. فراس شموط ان لا انشقاقات في صفوف القائمة وان كل الانباء التي تحدثت عن انشقاقه وزميليه سالم شرارة ووليد جمعة هي انباء عارية عن الصحة ولا اساس لها وتم ترويجها من اجل خلق بلبلة في صفوف مؤيدي وناخبي القائمة. واضاف شموط ان القائمة تعمل في هذة الفترة على مدار الساعة من اجل التوافق على مرشحيها لعضوية ولرئاسة بلدية الناصرة واكد ان ذلك يتم من خلال التصويت على المرشحين داخل مجلس القائمة والذي يضم مندوبين عن جميع اطرافها.

لكل عضو في القائمة الحق في طرح نفسة كمرشح
هذا وعند سؤال الدكتور فراس شموط عن الاسماء المطروحة للنقاش داخل القائمة للترشح لرئاسة البلدية وحول صحة الانباء التي تتحدث عن استبعاد شخصيات كانت في الانتخابات السابقة مركزية في القائمة , اكد شموط ان القائمة ما زالت موحدة وقوية وستخوض انتخابات البلدية بقوة مذكراً بالانجاز الذي حققتة القائمة في انتخابات 1998 وحصولها على عشرة مقاعد في المجلس البلدي, واكد حق كل عضو في القائمة بطرح نفسه للتصويت عليه داخل القائمة ليكون المرشح القادم لانتخابات البلدية.

الشراكة مع الاكاديميين
وعن الشراكة مع الاكاديميين من خلال قائمة اهلية قال د. شموط : " على مدى الشهور الماضية كان لنا عدة لقاءات واجتماعات كانت تهدف لتشكيل قائمة اهلية تضم التجمع والاصلاح والتغيير وقائمة الناصرة الموحدة بجميع اطرافها اضافة لرابطة الاكاديميين العرب ابناء الناصرة".
كان لنا موقف واضح قمنا بشرحه بالتفصيل للاكاديميين وللاطراف الاخرى مفاده رغبتنا في خوض الانتخابات القادمة بشكل منفرد وذلك لتنجيع عمل القائمة وناشطيها في الشارع النصراوي وعدم خلق وضع يعتمد فيه طرف على الاطراف الاخرى بسبب موقعه المؤكد في القائمة الاهلية.

مرشح توافقي
وقال د.فراس شموط :"عرضنا على الاكاديميين والاطراف الاخرى ان يقوموا هم بتشكيل القائمة الاهلية ويخوضوا انتخابات البلدية للعضوية بشكل مستقل على الا تطرح القائمة الموحدة مرشحا للرئاسة تاركة المجال لجميع الاطراف المشاركة في القائمة الاهلية ,وبالشراكة مع قائمة الناصرة الموحدة للتوافق على مرشح نقوم جميعاً بدعمه في الانتخابات". هذا الاقتراح لا زال قيد الدراسة لدى الاطراف الاخرى ونحن في القائمة الموحدة نرى انه الحل الامثل لخلق التغيير في الناصرة.

الجبهه تخشى الجولة الثانية
عن الجبهه قال الناطق بلسان القائمة الموحدة فراس شموط :" الجبهه اليوم تعيش حالة من الخوف والخشية الشديدة من الانتخابات القادمة وتقوم بالعديد من المناورات التي تهدف بالاساس لبلبة الاطراف الاخرى على حساب ان تضمن نجاحها في الانتخابات". " بالاساس الجبهة اليوم تخشى ان تتكاتف الاطراف الاخرى مع بعضها وتطرح مرشحًا توافقيًا للرئاسة ومن ناحية اخرى تخشى هذا التكاتف في حال تم طرح عدد من المرشحين الامر الذي سيضطرها لخوض الانتخابات في جولة ثانية تكون فيها هي الخاسر الاكيد".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
244254.11
BTC
0.52
CNY