الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 13:02

زوهر عويضة مرشح ساجور:كفى عبثا بمصالحنا ولنصمد أمام تيار مجتمعنا القديم

كل العرب
نُشر: 18/06/13 17:18,  حُتلن: 22:21

 زوهر عويضة في بيانه:

الربيع العربي اثبت للعالم كله ان المستقبل بأيدي الشباب وصانعيه

كفى عبثا بمصالحنا العامة وكفى تدميرا لمستقبلنا المنتظر وكفى وعود بالإصلاح

الحياة في قريتنا ساجور موجودة في مسار تضيع بها سدى كل خمس سنوات ونحن الشباب ابناء القرية وعمدة المستقبل لا زلنا نهيئ انفسنا لنعيشها واليوم حان الوقت والفرصة لنضع يداً بيد ونقف صامدين امام تيار مجتمعنا السياسي القديم امام انزلاق قريتنا

وصل الى موقع العرب بيان من زوهر عويضة مرشح ساجور للإنتخابات الملحية القادمة، جاء فيه: "أبناء قريتي الأعزاء... اخواني وأخواتي كلماتي في اعلاه مركبه من احرف قليله اذ نظرنا اليها نظرة شاهد لرأينا كم هي بسيطة وعديمة الوزن الشكلي ... ولكن لو دخلنا الى اعماق النقاط المركبه للأحرف وتشكيل الأحرف والى الأحرف لرأينا كبر المعاني العميقة التي بداخلها، لرأينا عظمة اهدافها ونتائجها، لرأينا العزيمة، القوه والشجاعة المطلوبة لتحقيق هذه الكلمات".


زوهر عويضة

وأضاف البيان: "اهالي قريتي، شباب وشابات ساجور المستقبل من منطلق العزيمة والعزم على القيام بنهضة وبتغير جذري للأسسٍ اجتماعية التي باتت كآلات قديمه في عصرٍ متقدم فيه المجتمع البطريركي والعائلي دفن ومات منذ عصور وبدل بآراء وأفكار تكنولوجية عصرية ذات مصلحة عامة دافعة الى التقدم والتطور الفكري الاجتماعي والثقافي، فقررنا نحن شباب القرية اشعال روح العصر المتقدم والمجتمع الديمقراطي الواعي في قريتنا البسيطة. نعم اخواني وأخواتي قريتنا البسيطة والفقيرة بشتى مجالات الحياة الاجتماعية، الثقافية، الرياضية والصحية وبكل شيء فيه تقدم وتطور".

تدمير المستقبل

وجاء في البيان: "من هذا المنطلق ومن منطلق المسؤولية الشخصية كآباء للأولاد يتربون في قريتنا الحالية ومنطلق المسؤولية العامة كشاب وابن للقرية اتوجه الى ضميركم العفيف والى قلوبكم المحبة لأولادكم والراعية على تأمين مستقبلهم وأقول لكم اخواني اليوم لنا القدرة على التغيير ,اليوم لنا الفرصة لنقول لكبار السن ولأصحاب الرأي الداعين انفسهم بالسياسيين المحترفين : كفى عبثا بمصالحنا العامة، كفى تدميرا لمستقبلنا المنتظر، كفى وعود بالإصلاح، كفى دفع المصلحة الشخصية على المصلحة العامة. لن نسمح لكم بأن تقودونا الى حضيض التطور والتقدم تحت شعاراتكم الفاسدة وتفرقة فلان على علان".

المجتمع السياسي

وجاء في البيان ايضا: "اخواني وأخواتي الحياة في قريتنا ساجور موجودة في مسار تضيع بها سدى كل خمس سنوات ونحن الشباب ابناء القرية وعمدة المستقبل لا زلنا نهيئ انفسنا لنعيشها واليوم حان الوقت والفرصة لنضع يداً بيد ونقف صامدين امام تيار مجتمعنا السياسي القديم امام انزلاق قريتنا كي نقودها الى مسار وتيار افضل واقوى. " اذا لم تكن ستقطع الطريق الى النهاية ... فلِمَ بدأت من الاساس "، اعزائي ليس من المعقول ان يكون هنالك انسان لا يتغير او مجتمع لا يتغير . الربيع العربي اثبت للعالم كله ان المستقبل بأيدي الشباب وصانعيه . ونحن بِوَكرِنا الصغير ساجور لنا القدرة على التغير والدفع الى الأمام, نحن معا سويه كأسنان المشط في ادارة شؤون ومصالح قريتنا ...نعم اخواني نعرف اننا لسنا متوهمين ونعرف اننا لسنا من رجال السياسة المدعين بالمعرفة والخبرة لكن لدينا الاهم من ذلك وهو الأمانة ألصدق والروح ألشابة ولنا شعار ساجور لشبابها وأبناءها لنا نظرات اطفالنا المترقبة منا بتأمين المستقبل. وبالنهاية ننظر اليكم اعزائي نظره طاهرة وصادقة وندعوكم للانضمام الى النهضة الجديدة والى القوه الشابه الداعية للتغير... ندعوكم لتكونوا من مبادري وواضعي حجر الاساس للتغير.. فانضموا الى حركة الشبيبة "ساجور المستقبل".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.00
EUR
4.69
GBP
237332.72
BTC
0.52
CNY