جامعات / مدارسStudents

د.سمحون تزور المؤسّسات التعليميّة في بقعاثا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
رمال
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د. أورنا سمحون تزور المؤسّسات التعليميّة في بقعاثا

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كمال عطيلة ، الناطق بلسان وزارة المعارف في الوسط غير اليهودي، جاء فيه:" حلّت مديرة لواء الشمال في وزارة التعليم د. اورنا سمحون ضيفة على جهاز التعليم في بقعاثا . بداية التقت برئيس السلطة المحليّ

مديرة لواء الشمال تطرّقت الى العمل التربوي الجاد والجهود المباركة لرئيس السلطة المحليّة الذي وضع التربية والتعليم في سلّم الأولويّات مضيفة بأن نتائج المتساف البجروت والمناخ التعليمي من أفضل التحصيلات في الشمال


وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كمال عطيلة ، الناطق بلسان وزارة المعارف في الوسط غير اليهودي، جاء فيه:" حلّت مديرة لواء الشمال في وزارة التعليم د. اورنا سمحون ضيفة على جهاز التعليم في بقعاثا . بداية التقت برئيس السلطة المحليّة السيّد أسامه زهوة وبمدير قسم المعارف السيّد حكمت أبو شاهين وناقشت معهما موضوع دعم جهاز التعليم ".
  

وتابع البيان :"مديرة لواء الشمال زارت المدرسة الابتدائيّة أ ومديرها المربّي صلاح أبو عواد ، مدرسة النجوم ومديرها السيّد مروان شمس ومدرسة الحكمة الاعداديّة ومديرها المربّي عدنان بحصاص".
هدف مشترك
وأردف البيان :"مديرة لواء الشمال تطرّقت الى العمل التربوي الجاد والجهود المباركة لرئيس السلطة المحليّة الذي وضع التربية والتعليم في سلّم الأولويّات مضيفة بأن نتائج المتساف ، البجروت والمناخ التعليمي من أفضل التحصيلات في الشمال وهذا وليد ثمرة الجهود المشتركة للسلطة المحليّة ، مديري المدارس ، الطلاب والاهالي والذين جميعهم يعملون بهدف واحد مشترك بهدف النهوض بجهاز التعليم في بقعاثا . مديرة لواء الشمال تحدّثت عن المؤسّسات التعليميّة في بقعاثا مؤكّدة بأنّه وفي اطار دعم جهاز التعليم صادقت الوزارة على بناء مدرسة فوق ابتدائيّة ( من الصف السابع- الثاني عشر ) كي تخدم الطلاب مستقبلا لأنّهم يتعلّمون في مجدل شمس اضافة لذلك فانّ ادارة المجتمع والشباب ستوفّر كل الدعم لتطوير التعليم اللا منهجي في القرية . يشار بأنّه شارك مديرة الشمال د. أورنا سمحون في زيارتها كل من المربّي جلال أسعد مفتّش الوسط الدرزي والمربّية ايهاب قاسم مفتّشة الروضات" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: مصرع فتى بعد تعرضه للدهس من قِبل رافعة شوكية