الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

السمري: على ما يبدو فإن المشتبه قتل المرحومة فاطمة ولفها بالنايلون بداخل ثلاجة

سليمان حلبي وابراهيم
نُشر: 17/06/13 11:16,  حُتلن: 16:03

مددت محكمة الصلح في مدينة حيفا صباح اليوم اعتقال شاب من أم الفحم على ذمة التحقيقات الجارية في ملف جريمة قتل المرحومة فاطمة حسونة من أم الفحم

المحامي وسام عراف:

المحكمة مددت اعتقال موكلي حتى 13-6-23 وطلبت من القاضي تحويله لفحص نفسي

لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

التحقيقات الاولية تشير الى انه وعلى ما يبدو الخلفية تعود لنزاع ما بين المشتبه والقتيلة المرحومة على مبلغ من المال

على ما يبدو قام المشتبه بجريمة قتل المرحومة امس الاول السبت ومن ثم قام بلفها بالنايلون ووضعها في ثلاجة منزلها، وعصر البارحة الأحد قام بتسليم نفسه لشرطة أم الفحم

مددت محكمة الصلح في مدينة حيفا صباح اليوم، اعتقال شاب من أم الفحم على ذمة التحقيقات الجارية في ملف جريمة قتل المرحومة فاطمة حسونة( 57عاما) من أم الفحم، مساء أمس الأحد. وقد أصدر قاضي المحكمة أمر منع نشر تفاصيل المشتبه ومدد اعقاله حتى 13-6-23.

 
  تصوير: ميشيل دوت كوم

هذا وكانت الشرطة قد عممت أمس الأحد بيانا جاء فيه أن  "شابا من مدينة أم الفحم، في الثلاثينات من عمره، أقدم على قتل قريبته البالغة من العمر 57 عاما، وعلى الفور هرعت الى المنزل قوات كبيرة من الشرطة والتي عثرت بداخله على جثة سيدة وعليها علامات عنف". 

فحص نفسي 
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي وسام عراف الموكل بالدفاع عن المشتبه قال إن "المحكمة مددت اعتقال موكله حتى 13-6-23 وأنه طلب من القاضي تحويله لاجراء فحص نفسي، بعد أن رآه بحالة نفسية صعبة جدا، بحيث سينتظر نتيجة الفحص، وبناء عليه فإنه يفضل عدم التطرق الى ملف القضية في الوقت الحالي" كما قال لنا المحامي عراف. 

نزاع بين المشتبه والمرحومة
هذا وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، قالت: "شرطة اسرائيل ترى ان جريمة القتل التي تعرضت لها المرحومة فاطمة حسونة محاجنة بالغة الخطورة، في حين يواصل خيرة المحققين ونخبة الضباط في وحدة التحقيقات المركزية في شرطة الساحل العمل بمهنية عالية في تحقيقاتها".
وردا على سؤال موقع العرب وصحيفة كل العرب حول خلفية عملية القتل، قالت لوبا السمري: "التحقيقات الاولية تشير الى انه وعلى ما يبدو الخلفية تعود لنزاع ما بين المشتبه والقتيلة المرحومة على مبلغ من المال". وحول سؤالنا  ما اذا كانت الشرطة تخشى من عملية انتقام لروح المرحومة من احد اقربائها بالرغم من ان المشتبه ايضا هو قريب المرحومة قالت لوبا السمري: "الشرطة وبطبيعة الحال جاهزة للرد وللتعامل مع اية تطورات سلبية".
وردا على سؤال موقع العرب وصحيفة كل العرب ما اذا كانت عملية القتل كانت بالامس او في وقت سابق، قالت لوبا السمري: "وفقا لمادة التحقيقات، وعلى ما يبدو، قام المشتبه بجريمة قتل المرحومة امس الاول السبت ومن ثم قام بلفها بالنايلون ووضعها في ثلاجة منزلها، وعصر البارحة الأحد قام بتسليم نفسه لشرطة أم الفحم".
وتابعت السمري حديثها قائلة: "صحيح حتى هذه المرحلة، لا توجد لدينا أي نية بالتطرق لموضوع حالة الجثة، حفاظا على سلامة مجريات التحقيقات، مؤكدة ان التحقيقات ما زالت جارية وعلى قدم وساق".
ودون الربط مع هذه الجريمة قامت الشرطة مؤخرا بالتعاون مع جهات في بلدية أم الفحم واخرى محلية، بتشكيل لجان مشتركة سعيا وراء مكافحة كافة ظواهر العنف في المدينة بما يشمل عمليات انتقام وما شابه".

تمديد اعتقال شاب عربي حتى يوم الأحد بشبهة ضلوعه بحادث ضرب هرب في حيفا
المحامي وسام عراف 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245076.96
BTC
0.53
CNY