الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

التجمع الناصرة يتوجه للمهندس همام أبو احمد ويقترح عليه الترشح لرئاسة البلدية

كتب: علي أبو
نُشر: 15/06/13 16:30,  حُتلن: 20:00

المهندس همام ابو احمد:
تداولنا ببعض الأمور المتعلقة خلال اللقاء ولكن لم نتخذ قرارًا نهائيًا وقد طلبت منهم مهلة للتفكير

لا شيء محسوم حتى الآن وما زال الأمر قيد البحث والتفكير، وبحاجة للعديد من المشاورات والمداولات مع الجهات المتعلقة

مصادر لموقع العرب:
المهندس همام أبو احمد البالغ من العمر 45 عامًا، هو شخصية قيادية وجماهيرية واجتماعية معروفة ومحبوبة في اوساط معارفه، غير انه على قدر كاف من المسؤولية التي تمكنه من ادارة شؤون بلدية الناصرة وخوض المعركة الإنتخابية

أكدت مصادر مطلعة لموقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم السبت، أن وفدًا من قيادة حزب التجمع الوطني الديمقراطي في الناصرة زار ليلة أمس الجمعة، المهندس همام أبو أحمد وعرض عليه فكرة الترشح لرئاسة البلدية ممثلًا عن قائمة الحزب.

 

وبحسب المعلومات الواردة فقد شارك في الوفد الزائر الى جانب قياديي التجمع عدد من الشخصيات المستقلة غير الحزبية الداعمة للحزب.

تعقيب همام ابو احمد
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المهندس همام أبو أحمد، أكد صحة المعلومات، وقال:"بالفعل لقد زارني بشكل مفاجئ عدد من الشخصيات مطالبينني بالترشح لرئاسة بلدية الناصرة عن التجمع، حيث تداولنا ببعض الأمور المتعلقة خلال اللقاء ولكن لم نتخذ قرارًا نهائيًا وقد طلبت منهم مهلة للتفكير".
واضاف أبو احمد قائلًا:"لا شيء محسوم حتى الآن وما زال الأمر قيد البحث والتفكير، وبحاجة للعديد من المشاورات والمداولات مع الجهات المتعلقة، علمًا ان الموضوع ليس سهلًا وليس تسلية، فهذه مصلحة مدينتنا الغالية الناصرة وبحاجة لمسؤولية كبيرة".

شخصية مسؤولة
من جهتها قالت المصادر لموقع العرب:"ان المهندس همام أبو احمد البالغ من العمر 45 عامًا، هو شخصية قيادية وجماهيرية واجتماعية معروفة ومحبوبة في اوساط معارفه، غير انه على قدر كاف من المسؤولية التي تمكنه من ادارة شؤون بلدية الناصرة وخوض المعركة الإنتخابية".
وتابعت المصادر:"ان أبو احمد غير كونه مهندسًا في مهنته فهو يدرس مواضيع علمية في مدرسة أورط التكنولوجية وكلية في مدينة العفولة وهو إنسان ناجح وذات علاقة طيبة مع الجميع، ونرى فيه الشخصية الملائمة لهذا المنصب".

تعقيب التجمع
من جهته رفض عوني بنا عضو البلدية التعقيب على ما ورد في الخبر كما والإفصاح عن المزيد من التفاصيل الاضافية، مؤكدًا ان تجمع الناصرة يواصل بحثه عن مرشح ملائم لخوض المعركة الانتخابية القادمة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
258732.35
BTC
0.51
CNY