الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

يوم رياضي حافل في بيرح الطيرة

كل العرب
نُشر: 15/06/13 16:21,  حُتلن: 21:07

في نهاية اليوم تمّ الإعلان عن المراتب الثلاث الاولى وتوزيع الكؤوس والمداليات على الفائزين

هدف هذا اليوم إلى توعية الطلاب لضرورة اللياقة والصحة من خلال النشاطات الرياضية المتعددة والممتعة

شارك طلاب بيرح الطيرة يوم السبت الموافق 15/6/2013 في يوم رياضيّ إمتاز بالمنافسة والتحدّي تحت عنوان "العقل السليم في الجسم السليم" وذلك للصفوف الثالثة حتى السادسة من طلاب كل من مدرسة النجاح، الزهراء والغزالي حيث أقيم هذا اليوم في مدرسة النجاح الإبتدائية بحضور كل من مدير المدرسة غسان بشارة وضيغم عقفة رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة. هدف هذا اليوم بمجمله توعية الطلاب لضرورة اللياقة والصحة من خلال النشاطات الرياضية المتعددة والممتعة.

جرت فعاليات هذا اليوم في ساحة المدرسة الذي تم تجهيزها خصيصا لإقامة الفعاليات المختلفة. وقد حمل هذا اليوم الكثير من الفعاليات الرياضية الشيقة كالقفز بالأكياس، الدبكة، بالونات الماء، وكرة السلة، وغيرها… والتي أضفت عليها المتعة والإثارة، وبثّت روح التنافس بينهم من أجل تحقيق الفوز. وقد نظّمت هذه الفعاليات في محطات موزّعة على مساحة الملعب وقد شاركت لجنة تحكيم من مرشدي البيرح الذين توزّعوا على جميع المحطات وذلك بإشراف المرشد الرياضي عبيدة جمل ومركز بيرح الطيرة عبيدة أبو عصبة.

نهاية البرنامج
بعد إنتهاء فعاليات اليوم جرت "حرب ضروس" بين طلاب ومرشدي البيرح وذلك من خلال تقاذف البالونات المليئة بالمياة الباردة . وفي نهاية اليوم تمّ الإعلان عن المراتب الثلاث الاولى وتوزيع الكؤوس والمداليات على الفائزين. في النهاية شكروا سامر الحمدي الدي جي الذي قام بإحياء هذا اليوم الحافل مجانًا، وكذلك فتحي حجاج الذي رافقهم من بداية اليوم حتى نهايته.  

مقالات متعلقة