الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

الشاغور الثانوية في مجد الكروم تخرج 189 زهرة من طلابها

أمين بشير -
نُشر: 15/06/13 13:53,  حُتلن: 19:59

الحفل تخلل العديد من الفقرات الفنية وترأس عرافته كل من الطالبتين مايا خشان وملك حمدان

مدير المدرسة نايف فرحات:

المدرسة الثانوية اليوم تخرج فوجها الثالث والثلاثين وعددهم 189 طالبا وطالبة إذ يبلغ عدد خريجي الثانوية حتى اليوم 3924 خريجا وخريجة

في أجواء من الغبطة والسعادة والفرح جرى مساء يوم الجمعة في قاعة منتزه مجد الكروم حفل تخريج الفوج الـ33 من مدرسة الشاغور الثانوية، وقد بلغ عدد الخريجين والخريجات 189 طالبا وطالبة.
 

 

وشارك في احتفال التخريج ذوو الطلاب ومدير مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية نزار زرقاوي، مدير المدرسة الثانوية سابقا سهيل خطيب، بالاضافة الى مدير مدرسة المتنبي أنور فرحات، مديرة مدرسة نعمات هندية ادلبي، عضو المجلس المحلي علي كيوان (أبو نائل)، إمام مسجد أبو بكر الصديق محمد كيوان (أبو علي) الذي كانت له كلمة مباركة وتأييد ودعم الطلاب الخريجين والشيخ محمود بشوتي ممثلا عن لجنة أولياء أمور الطلاب.

إيجاد حلول ونقص
وقد تم إستقبال الطلاب على الأنغام الموسيقية وفرقة الدبكة المجدلاوية، كما وتم إلقاء بعض الكلمات من الحضور وكلمة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب ألقاها الشيخ محمود بشوتي، وطالب من خلال كلمته المجلس المحلي أن يجد حلولا لنقص غرف التدريس في الثانوية وحذر من عدم إيجاد الحلول مما سيدفع لجنة أولياء أمور الطلاب عن إعلان إضراب في بداية السنة الدراسية القادمة.

توزيع شهادات
وجاء في كلمة مدير المدرسة نايف فرحات: "إن المدرسة الثانوية اليوم تخرج فوجها الثالث والثلاثين وعددهم 189 طالبا وطالبة إذ يبلغ عدد خريجي الثانوية حتى اليوم 3924 خريجا وخريجة"، وتحدث عن إنجازات البجروت إذ وصلت نسبة الطلاب الحاصلين على البجروت 67%. وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية وترأس عرافته كل من الطالبتين مايا خشان وملك حمدان، كما وقدمت الطالبة آمال حمدان كلمة الخريجين ومن ثم تم توزيع شهادات الإنهاء على الطلاب.

مقالات متعلقة