الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

سكولاري: نيمار لا يرتدي 11 قميصا ولكن أخشى سيناريو اليونان 2004

كل العرب
نُشر: 15/06/13 09:09,  حُتلن: 14:44

لويز فيليبي سكولاري:

نيمار يتحمل نفس المسؤولية التي يتحملها باقي زملائه مثله مثل الجميع إنه لن يرتدي 11 قميصا سيرتدي قميصا واحدا وسيشكل جزءا من الفريق

رفض لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل تحميل مسؤولية الجيل الحالي لنجمه الشاب نيمار دا سيلفا، المنتقل مؤخرا لبرشلونة بطل الدوري الإسباني، مشيرا الى أنه "لا يرتدي 11 قميصا". وأوضح سكولاري خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة الافتتاحية لبطولة كأس القارات امام اليابان "نيمار يتحمل نفس المسئولية التي يتحملها باقي زملائه، مثله مثل الجميع، إنه لن يرتدي 11 قميصا، سيرتدي قميصا واحدا، وسيشكل جزءا من الفريق". وينظر العالم إلى نيمار باعتباره النجم الأبرز للجيل الحالي من السيليساو، وقائده في مونديال 2014.

 

وشدد سكولاري على أن نيمار (21 عاما) "فعل كل ما يمكن فعله، فهو يلعب بإخلاص، ويقدم النفع لمنتخبه"، مطالبا الصحفيين ووسائل الاعلام بعدم التمادي في الضغط عليه، خاصة أنه لم يسجل أي هدف في آخر تسع مباريات. وأكد المدرب بطل العالم 2002، على أنه "من الضروري تحقيق الفوز على اليابان، ولو بشق الأنفس"، مبينا الخسارة في المباراة الافتتاحية ستكون مفزعة، من الصعب حينها التحكم في الصحافة والجماهير"، معيدا للأذهان خسارة منتخب البرتغال الذي قاده في يورو 2004 بالمباراة الافتتاحية أمام اليونان.

مقالات متعلقة

Got