الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

معرض الأعمال الإنتاجية لتخصص الطفولة المبكرة في مدرسة النجاح الثانوية عتيد باقة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 14/06/13 13:11,  حُتلن: 13:19


العرض تخلل كلمات ترحيبية لمدير المدرسة المربي أشرف أبو عمَّار الذي رحب بالحضور من أعضاء بلدية ومدراء مدارس وكبار موظفي البلدية وأهالي الطالبات وأطلعهم على ما وصلت إليه المدرسة من إنضباط وتغيير نحو الأفضل منذ بداية العام الدراسي

نظمت مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية "عتيد" في باقة، معرضاً للأعمال الإنتاجية من إبداعات طالبات فرع الطفولة المبكرة في حرم المدرسة وذلك لإطلاع الأهل والمسؤولين على ما تقوم به طالبات هذا الفرع من أعمال خلاقة وذات مستوى رفيع من خلال التطبيقات العملية التي يجرينها في الأطر التربوية المختلفة الخاصة بالطفولة المبكرة كالروضات والحضانات والبساتين وذلك تحت إشراف وتدريب المربية ومركزة الفرع المربية نهى أبو طعمة.

 

تخلل العرض كلمات ترحيبية لمدير المدرسة المربي أشرف أبو عمَّار الذي رحب بالحضور من أعضاء بلدية ومدراء مدارس وكبار موظفي البلدية وأهالي الطالبات وأطلعهم على ما وصلت إليه المدرسة من إنضباط وتغيير نحو الأفضل منذ بداية العام الدراسي وأثنى على كل من كان له يد في إنجاح هذا الحفل وخص بالذكر المربية نهى أبو طعمة.

رفعة المدرسة
وفي كلمته أثنى القائم بأعمال رئيس البلدية جمال مجادلة على المدرسة بطاقميها الإداري والتدريسي على الجهود التي تبذل من أجل رفعة المدرسة وسمعتها الطيبة بين الأهالي وبارك للطالبات نجاحهن الباهر وتمنى أن تكون المدرسة في طليعة مدارس باقة. وقد كانت كلمة لرفيق الطالبات منذ بداية العام الدراسي الأستاذ الفنان محمد وليد محاميد الذي لخص أعمالهن الفنية بأن الطالبات موهوبات ويمكن أن نضع بين أيديهن فلذات كبودنا من أطفال دون خوف أو وجل لأنهن اكتسبن المعرفة والخبرة اللازمتين.

أجواء إحتفالية 
وفي هذه الأجواء الاحتفالية كانت وصلة موسيقية باستعمال الفم والتمثيل الصامت (بانتوميما) للفنان الفحماوي حسين جبارين الذي أتحف الجموع الغفيرة بهذا الفن البديع. يشار إلى أن فرع الفندقة بقيادة الشيف إبراهيم عبد الله وتد قد اشرف على تحضير جميع المأكولات والمشروبات والتشريفات في الحفل بصورة رائعة ومشرفة. وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير على طالبات فرع الطفولة المبكرة من قبل مدير المدرسة الأستاذ اشرف أبو عمار ومركزة الفرع المربية نهى أبو طعمة متمنين لهن دوام التقدم والنجاح في حياتهن المستقبلية.

مقالات متعلقة