الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

بأجواء مميزة: الشاملة كسرى سميع تحتفل بيوم الطالب

أمين بشير -
نُشر: 13/06/13 18:03,  حُتلن: 18:30

توالت الفقرات الفنية من مسرحيات من تمثيل الطلاب وباشراف المعلمتين منى شنان وعبير فلاح إلى عرض رائع لفرقتي الدبكة اللتين أتحفتا الجمهور بعرض رائع ومتميز

تجسيدا للشعور بالمسؤولية والإحساس بالواجب، احتفلت المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات بيوم الطالب حيث تولى الطلاب في هذا اليوم زمام الأمور في إدارة المدرسة ففي المرحلة الثانوية تولى الطالب سليمان عبد الله منصب المدير وفي المدرسة الإعدادية تولت الطالبة جيانا رباح وقام كل طالب بمهامه من منطلق مجاله بدور فعال ومنتج على أتم وجه ان دل هذا على شيء فأنه يدل على المسيرة التربوية التعليمية الناجحة والمتميزة في المدرسة المتمثلة بادارتها ومعلميها بغرس روح المسؤولية وصقل الشخصية لجعلها قيادية في المجتمع.



بدأ الحفل بكلمة مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح الذي أثنى على جهود الطلاب وطاقم التربية الاجتماعية الأستاذ جمال شوي وزياد فلاح ومزنة فلاح وفيفيان فلاح وشكر كل من ساهم من اجل إقامة هذا اليوم متمنيا يوما موفقا مليئا بالفرح والسرور بعده قامت مديرة المرحلة الإعدادية المربية نهى عبد الله بدعوة الطالبين سليمان عبد الله ورنين صفدي إلى استلام منصبيهما كمديرين للمدرسة في هذا اليوم.
ثم توالت الفقرات الفنية من مسرحيات من تمثيل الطلاب وباشراف المعلمتين منى شنان وعبير فلاح إلى عرض رائع لفرقتي الدبكة اللتين أتحفتا الجمهور بعرض رائع ومتميز. كما تخلل الاحتفال فقرة توزيع شهادات تقدير لطلاب المدرسة الذين شاركوا في عدة فعاليات ومشاريع متميزة على مدار السنة. وبرع في الحفل السيرك القفقازي بعرض في السير على الحبل نال إعجاب الطلاب إضافة إلى عرض مشوق وممتع للفنان ريدان نفاع الذي أثار حماس جمهور الطلاب بمباريات مختلفة ومسك الختام كان المطرب المتألق الشاب سليم شقور الذي أتحف الجمهور وأطربه بصوته العذب.

مقالات متعلقة