الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

يتزوجهن ويبيع اجسادهن بالدعارة

العرب
نُشر: 07/04/08 15:01

ألقت السلطات الأمنية السورية القبض علي رجل اعتاد علي التغرير بفتيات مراهقات والزواج منهن رغماً عن إرادة أهلهن، وذلك بقصد المتاجرة بأجسادهن بعد أن يقنعهن بامتهان الدعارة.
ونجح (م) في الإيقاع بعدد من الفتيات معظمهن من المراهقات عن طريق التقرب من كل واحدة وإغوائها بأساليب احتيال متعددة، كالإيحاء بأنه متيم بحبها وأنه يملك الكثير من المال لإسعادها حتى تقبل بالزواج منه. وبعد ذلك كان يستأجر لها شقة ويبدأ بعملية إعدادها للعمل المشين، بوسائل من قبيل الإيحاء لها بأن أوضاعه المعيشية قد تغيرت وأنه خسر عدة صفقات تجارية أدت إلي إفلاسه كلياً، وأن الحل الوحيد المتبقي ليستمر معها هو أن تقبل بالعمل الشيطاني الذي يختاره وهو الدعارة.


صورة توضيحية- ارشيف

وعندما كانت الزوجة ترفض كان يقوم بإلقاء السباب والشتائم عليها وعلي أهلها وعائلتها إضافة إلي حبسها وضربها حتى تكره حياتها وتصبح أمام خيارين أحلاهما مر، فإما أن تقبل العمل في الدعارة أو الطلاق والعودة إلي بيت أهلها الذين كانوا يتبرؤون منها في كثير من الأحيان بسبب زواجها خلافاً لإرادتهم بشخص لا يحظي بأي احترام لدي المجتمع.
وتم إلقاء القبض علي (م) مع مجموعة من الفتيات اللواتي يشتغلن في الدعارة تحت ستار مؤسسة الزواج، بعد أن تقدم والد إحدي الفتيات المغرر بهن حديثاً بشكوي علي المذكور للسلطات الأمنية.

مقالات متعلقة