الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الشاملة كسرى سميع تحتفل بالمشاريع والإنجازات العلمية والتربوية على مدار السنة

أمين بشير- مراسل
نُشر: 11/06/13 18:00,  حُتلن: 18:18

مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح:

هذه الإنجازات والتي إستحقت المدرسة من أجلها العديد من الجوائز وشهادات التقدير هي إستمرارية لإنجازات المدرسة على مدار ثلاثين عامًا منذ تأسيسها وحتى اليوم والتي جعلتها في المرتبة الأولى بين المدارس

تتوالى المشاريع والإنجازات العلمية والتربوية في المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع، فقد تمّ أمس الإحتفال في ساحة الأبناء بإستعراض مشاريع المدرسة وإنجازاتها خلال السنة الدراسية وذلك بحضور عدد كبير من الضيوف منهم الدكتور زياد دبور وروني فينبرغ مدير مدرسة الكابري وممثلة شبكة عمال-وممثلين عن المشاريع التربوية في وزارة المعارف إضافة إلى مدير قسم المعارف في المجلس المحلي الأستاذ أنور فلاح ولجنة الآباء ورئيسها ياسر غضبان وأهالي الطلاب. بدأ الإحتفال بكلمة من مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح الذي أجمل إنجازات المدرسة خلال السنة منوِهًا إنّ هذه الإنجازات والتي إستحقت المدرسة من أجلها العديد من الجوائز وشهادات التقدير هي إستمرارية لإنجازات المدرسة على مدار ثلاثين عامًا منذ تأسيسها وحتى اليوم والتي جعلتها في المرتبة الأولى بين المدارس.


ثم ألقت مديرة المرحلة الإعدادية المربية نهى عبد الله كلمة أكّدت فيها أهمية هذه المشاريع في تعزيز إنتماء الطالب للمدرسة ورفع مستوى التحصيل العلمي وتطوير مناخ المدرسة التعليمي وتوثيق العلاقة بين الأهل والمدرسة. ثم قامت فرقة الكشاف بعرض كشفي رائع بإشراف رمزي نصر الدين وأشرف شومري. بعدها قام عريف الحفل الأستاذ عفو أبو حميد بإستعراض المشاريع لكافة المرحلتين الثانوية والإعدادية والتي شملت العلوم الطبية والقيادة العلمية التكنولوجية وبراعم التخنيون والمشروع المشترك مع كلية ألقاسمي وتفوّق 2000 ومشروع أميريم والباحث الصغير بالإشتراك مع كلية أورط براودة والباحث الصغير بالإشتراك مع الدكتور زياد دبور إضافة إلى مشروع الروبوطيكا والعلوم والبحث الفيزيائي ومشروع ميخائيل. كما شمل إستعراضًا لباقي المشاريع في عدة مواضيع أساسية أخرى. وقد تمّ في الإحتفال عرض هذه المشاريع بصورة محوسبة ومجسّدة أمام الأهالي. وفي نهاية الإحتفال تمّ توزيع شهادات التقدير على الطلاب المشاركين في المشاريع. 

مقالات متعلقة