الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

الاقصى:رحلة مسرى الحبيب لطالبات مشروع مصاطب العلم

كل العرب
نُشر: 11/06/13 14:49,  حُتلن: 18:19

مؤسسة عمارة الاقصى:

شارك في الرحلة 220 طالبة من منطقة القدس الشريف وضواحيها في هذه الرحلة المميزة التي كانت أولى محطاتها في مدينة عكا حيث أسهب المرشدون بالشرح الوافي عن هذه المدينة الفلسطينية وعن ماضيها وحاضرها

عممت مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات بياناً وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء في:" مؤخرا رحلة تعريفية وترفيهية حملت أسم "رحلة مسرى الحبيب" لطالبات مشروع مصاطب العلم في الأقصى المبارك تزامنا مع ذكرى الإسراء والمعراج. وقد شارك في الرحلة 220 طالبة من منطقة القدس الشريف وضواحيها في هذه الرحلة المميزة، التي كانت أولى محطاتها في مدينة عكا حيث أسهب المرشدون، بالشرح الوافي عن هذه المدينة الفلسطينية وعن ماضيها وحاضرها، ومن ثم أنطلق الموكب حيث حط في مدينة حيفا الساحلية ومن تم الانتقل المشاركون إلى منطقة جبال الكرمل" كما جاء في البيان.


واختتم البيان: "قد وصفت المدرّسة في المشروع هنادي حلواني هذه الرحلة قائلة " أمدتنا أمدّتنا المؤسسة بروح جديدة ورافقتنا برحلة ترفيهية تعريفية إلى عروس البحر عكا، وجبال الكرمل والى حيفا الرائعة بجمالها. وبكرمهم وبجهودهم ومن عطائهم وفروا لنا كل ما نحتاج إليه فزادت الرحلة شوقا وحبا إلى المسجد الأقصى الحبيب، لنعود بهمة عالية وإرادة قوية إليه. فكل الشكر والتقدير والحب لهذه المحبة التي ما فقرت همتها بالتقديم للأقصى" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة