الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

يوم دراسي لمركزي الأمن والأمان بمدارس الشمال في مدرسة المتنبي سخنين

أمين بشير -
نُشر: 10/06/13 15:06,  حُتلن: 15:38

مدير المدرسة الاستاذ المربي حمد سيد احمد:

إنه لمن دواعي سروري وإفتخاري الشديدين إختيار عقد مكان هذا اليوم الدراسي في مدرستنا مدرسة المتنبي

من أهداف هذا اليوم إثراء الحقيبة المهنية لمركزي الأمن والأمان في مدارسنا العربية بلواء الشمال فمدرستنا كعادتها ترغب في إحتضان كل الأفكار النيرة والمشاريع والأيام الدراسية التي تسهم في رفع المستوى المهني والتربوي للكوادر التعليمية

نظمت مدرسة المتنبي سخنين اليوم الاثنين يوما دراسيا لمركزي الأمن والأمان في المدارس العربية في لواء الشمال. وتأتي هذه الخطوة تتويجا لإنهاء دورة المركزين السنوية أضف لإثراء مركزي الأمن والأمان في المدارس بالأساليب والطرق العديدة التي يتوجب إتباعها في الأحداث الكارثية والحروب، لا سمح الله.

 

وعن هذا اليوم يقول مدير المدرسة الاستاذ المربي حمد سيد احمد:  "أولا، إنه لمن دواعي سروري وإفتخاري الشديدين إختيار عقد مكان هذا اليوم الدراسي في مدرستنا، مدرسة المتنبي. ثانيا، إن من أهداف هذا اليوم إثراء الحقيبة المهنية لمركزي الأمن والأمان في مدارسنا العربية بلواء الشمال، فمدرستنا كعادتها ترغب في إحتضان كل الأفكار النيرة، المشاريع والأيام الدراسية التي تسهم في رفع المستوى المهني والتربوي للكوادر التعليمية والتي لها الأثر الأكيد مستقبلا في رفع وزيادة الوعي والمعرفة في هذا المجال للطبقة المستهدفة، إلا وهي جمهور طلابنا، فلذات أكبادنا جميعا".

مقالات متعلقة