الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

منذر خلايلة: الأمور المالية في أبناء سخنين تسير نحو الاستقرار رغم عجز المليون شيكل

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 10/06/13 07:36,  حُتلن: 11:39

الإداري منذر خلايلة:

الأمور المالية في فريقه تسير نحو الإستقرار رغم أن الفريق ما زال يشكو من عجز مالي بقيمة مليون شيكل

تكللت جهود أعضاء الإدارة في تقليل قيمة العجز خلال عام واحد من 4,5 مليون شيكل الى ما هو عليه الآن وهذا يدل على السير في الطريق الصحيح

من المليون المتبقي في العجز سندفع مبلغ 300 ألف شيكل لصالح فريق هـ. كريات شمونة بعد أن حكم القاضي بتعويض فريق كريات شمونة في قضية المدافع الأيسر مهران أبو ريا حيث إنتقل الى كريات شمونة من سخنين وهو مصاب

قال منذر خلايلة، الناطق بلسان فريق الدرجة العليا إتحاد أبناء سخنين، أن الأمور المالية في فريقه تسير نحو الإستقرار، رغم أن الفريق ما زال يشكو من عجز مالي بقيمة مليون شيكل.  وأضاف منذر خلايلة: "تكللت جهود أعضاء الإدارة في تقليل قيمة العجز خلال عام واحد من 4,5 مليون شيكل الى ما هو عليه الآن، وهذا يدل على السير في الطريق الصحيح".

 

وأضاف قائلا: "ما زلنا في ضائقة، لكن الوضع الآن أفضل بكثير عما كان عليه قبل عام واحد. من المليون المتبقي في العجز سندفع مبلغ 300 ألف شيكل لصالح فريق هبوعيل كريات شمونة، بعد أن حكم القاضي بتعويض فريق كريات شمونة في قضية المدافع الأيسر مهران أبو ريا، حيث إنتقل الى كريات شمونة من سخنين وهو مصاب".
وهناك من يرجّح أن هذه القضية أثرت بشكل سلبي على عودة مهران أبو ريا الى صفوف السخنينيين.

معسكر تدريبي في بولندا
وعلى الصعيد المهني أشار منذر خلايلة الى أن الفريق بحاجة الى قلب دفاع ومهاجم وصانع ألعاب، وقد يتم ضم لاعبين من خارج البلاد في هذه الوظائف، علما أن لاعب الوسط المتأخر، الكاميروني أريك جمبا جمبا قريب جدا من الإنضمام. ومن المقرر أن يخرج الفريق السخنيني الى معسكر تدريبي في بولندا، في الحادي والعشرين من شهر تموز المقبل، علما أن تدريبات الفريق ستنطلق قبل نهاية شهر حزيران الجاري.
وتابع منذر خلايلة أن الأمور المهنية تسير كما يرام، ويتوقع أن يكون الموسم المقبل أنجح من سالفه.

مقالات متعلقة