الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

ثانوية البعنة الشاملة تخرج 96 زهرة من طلابها في إحتفال مميز

أمين بشير -
نُشر: 09/06/13 08:08,  حُتلن: 19:58

مدير المدرسة المربي محمد خليل:

النهج والمسؤولية التي تقوم بها المدرسة من رفع مستوى الحاصلين على شهادات البجروت، وأن المدرسة الثانوية اليوم وبكل فخر تخرج الفوج الرابع عشر وعددهم 96 طالب وطالبة سيحملون راية العلم

أقيم مساء يوم السبت في قاعة ليالي بعلبك في كفرياسيف حفل تخريج الفوج الرابع عشر من طلاب ثانوية البعنة الشاملة وبلغ عدد الخريجين 96 طالبا وطالبة، ومن الجدير ذكره بأن المدرسة الثانوية في البعنة تدار شؤونها من قبل الكلية القطرية سخنين.

 

هذا وقد شارك بإحتفال التخريج ذوو الطلاب ومدير كلية سخنين أحمد بدارنة ونجله عمر بدارنه مدير شبكة المدارس الثانوية وعدد من مديري مدارس البعنة، أعضاء المجلس المحلي ولجنة أولياء أمور الطلاب ومفتشة المعارف إبتسام عزايزة وآخرون. وقد تم إستقبال الخريجين على الأنغام الموسيقية، وتولى عرافة حفل التخريج المربي محمد نعامنة والمربية شيرين يوسف.

نجاح وفخر
أما مدير المدرسة المربي محمد خليل فقد أكد على "النهج والمسؤولية التي تقوم بها المدرسة من رفع مستوى الحاصلين على شهادات البجروت، وأن المدرسة الثانوية اليوم وبكل فخر تخرج الفوج الرابع عشر وعددهم 96 طالب وطالبة سيحملون راية العلم . كما وتوجه بالشكر للمجلس المحلي وكلية سخنين والمعلمين الذين أناروا شمعة ربيع جديد للمدرسة".

توزيع الشهادات وتكريم
هذا وتحدث ايضا كل من رئيس المجلس مصطفى حصارمة ورئيس المجلس السابق عباس تيتي والشيخ داوود سعيد ومدير كلية سخنين أحمد بدارنة وإبتسام عزايزة مفتشة المعارف كما وكانت كلمة للخريجين وتسليم الراية وفي نهاية الإحتفال تم سحب جوائز وتوزيع الشهادات على الخريجين كما وتم تكريم عدد من المعلمين وقدم الفنان اياد عابد وصلة غنائية إختتم بها إحتفال التخريج.

مقالات متعلقة