الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

طمرة: آلاف الأطفال يشاركون في الكرنفال الثامن والعشرين في ملاهي التوت

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 08/06/13 11:03,  حُتلن: 12:38

عريق المهرجان محمود نور الدين مجدوب حيّا اطفال الكرنفال وأطفال غزة وفلسطين وتمنى لهم العيش الهنيء والسعادة الدائمة

رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء:

إنه لفخر واعتزاز لي أن أسير في مسيرة مع هؤلاء الأطفال الذين سيصبحون في يوما من الأيام أمل المستقبل ورجاله

المسيرة ستستمر بقيادة سمير عواد الذي سيصبح رئيسا لبلدية طمرة بعد أن انهي هذه الفترة وذلك بفضل جهودكم الجبارة التي لا تنضب

مستشار رئيس البلدية الأستاذ سمير عواد:

مدينة طمرة بألف خير وأتوجه بالشكر إلى القادة الشباب الذين عملوا جاهدين مع اللجنة الشعبية للكرنفال لإنجاح هذا اليوم

بتنظيم من اللجنة الشعبية لكرنفال الأطفال وبدعم من بلدية طمرة وبمساعدة القادة الشباب انطلق كرنفال الأطفال حيث كانت البداية قرب الجامع القديم حيث سار الطلاب وشقوا مدينة طمرة إلى أن وصلوا بآلافهم المؤلفة إلى دوار القدس رافعين الأعلام الحمراء وتسبقهم فرق كشفية ويتقدمهم رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء ومستشاره الأستاذ سمير عواد ومدير مكتبه الأستاذ علي شحادة ولفيف من الجبهاويين والحزبيين. وانطلق الأطفال فرحين ناشدين أناشيد مختلفة ومتنوعة معبرين عن فرحتهم بكرنفالهم الثامن والعشرين، متوجهين الى ملاهي التوت حيث رافقهم أهاليهم إلى هناك. وتولى عرافة المهرجان محمود نور الدين مجدوب حيث حيّا اطفال الكرنفال وأطفال غزة وفلسطين وتمنى لهم العيش الهنيء والسعادة الدائمة.

وألقى مركز اللجنة الشعبية عجاج شحادة تحية لأطفال طمرة وأهالي طمرة وشكرهم على حضورهم ارض ملاهي التوت مع أبنائهم ليعبروا عن فرحهم ويشاركوا في فقرات الكرنفال الفنية، وكما وتوجه بالشكر الى كل من دعم وقدم الدعم المالي للكرنفال. ثم تحدث رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء مرحبا بالحضور حيث تنمى للأطفال قضاء وقت ممتع لمشاركتهم في الفقرات الفنية التي جهزتها لهم اللجنة الشعبية للكرنفال ثم قال إنه لفخر واعتزاز لي أن أسير في مسيرة مع هؤلاء الأطفال الذين سيصبحون في يوما من الأيام أمل المستقبل ورجاله فلا عيب ولا ضرر في أن نسير معهم في كرنفالهم، إننا في بلدية طمرة نعمل كخدامٍ لهذا المجتمع ولا ننظر إلى المناصب أو الكراسي. إن المسيرة ستستمر بقيادة سمير عواد الذي سيصبح رئيسا لبلدية طمرة بعد أن انهي هذه الفترة وذلك بفضل جهودكم الجبارة التي لا تنضب.

شباب يانع
ثم تلاه مستشار رئيس البلدية الأستاذ سمير عواد فقال: "إنني انظر إلى هذه الجموع وأرى شبابًا يانعا مثابرا نشيطا قويا ومن هنا أقول إن مدينة طمرة بألف خير وأتوجه بالشكر إلى القادة الشباب الذين عملوا جاهدين مع اللجنة الشعبية للكرنفال لإنجاح هذا اليوم، أرجو لكم يوما ممتعا تقضونه هنا في ارض هذه المدينة في ملاهي التوت".

وقت ممتع في ملاهي التوت
أما الدكتور احمد حجازي مدير عام شركة المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمر فقد أكد في كلمة ألقاها انه سيكون شريكا كاملا في كرنفالات قادمة طيلة الوقت ثم حيّا الحضور وشكرهم وتمنى لهم قضاء وقت ممتع في ملاهي التوت. ثم ألقت رمزية شريف تحية لكافة المشاركين في المهرجان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241485.00
BTC
0.52
CNY