الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

رئيس نادي نابولي يصرح: تشيلسي يطاردنا من أجل كافاني

كل العرب
نُشر: 07/06/13 14:54,  حُتلن: 22:44

أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي :

تشيلسي يريد كافاني ونحن نتوقع مكالمة في الساعات القليلة المقبلة إذا رحل فسوف نجد بديل جيد له

نادي تشيلسي الإنكليزي مهتم بضم المهاجم الأوروغواياني والذي ارتبط اسمه في الآونة الأخيرة بالعديد من الأندية الكبيرة وأبرزها مانشستر سيتي وريال مدريد

ذكر أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الخميس في تصريحات لإذاعة راديو "مارتي" الإيطالية أن نادي تشيلسي الإنكليزي مهتم بضم المهاجم الأوروغواياني والذي ارتبط اسمه في الآونة الأخيرة بالعديد من الأندية الكبيرة وأبرزها مانشستر سيتي وريال مدريد.

 

 وقال رئيس نابولي الذي احتل هذا الموسم المركز الثاني بالدوري الإيطالي: "تشيلسي يريد كافاني ونحن نتوقع مكالمة في الساعات القليلة المقبلة.. إذا رحل فسوف نجد بديل جيد له".

مواصلة اللعب 
ومن المثير للاهتمام فإن شقيق اللاعب تحدث عن مستقبله قبل أن يكشف رئيس نابولي إهتمام البلوز، وقال شقيق اللاعب الخميس: "كافاني لم يكن له أي إتصال مع ريال مدريد.. حاليا متواجد مع المنتخب، بينيتيز هو مدرب مرموق وإدينسون يمكن أن يتعلم الكثير منه، أعتقد أنه سيواصل اللعب في نابولي فهو هداف الدوري الإيطالي وسيلعب الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا مع الفريق". وسئل أوريليو دي لورينتيس عن تصريحات شقيق اللاعب، ورد: "شقيقه قال أنه سيستمر؟ حسنا، سأكون سعيدا ولكن إذا قرر أن يذهب إلى تشيلسي فسوف نجد له بديل جدير باسمه وإذا حصلنا على الـ63 مليون يورو من عملية انتقاله فإنها لن تذهب إلى جيوبنا لكن سيتم استثمارها في السوق".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي