الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

مسعود أوزيل:لا أحد غير كريستيانو رونالدو يمكنه الفوز بالكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 06/06/13 15:26,  حُتلن: 17:43

مسعود أوزيل:

لا أحد غير كريستيانو رونالدو يمكنه الفوز بالكرة الذهبية

كريستيانو هو الأفضل بدون منازع عذراً لزملائي في المنتخب لكن ما تزال هناك جائزة أفضل لاعب في أوروبا

رونالدو مهم جداً للفريق يفعل كل شيء ويسجل من كل الفرص ويلعب بشكل جيد في كل مباراة تقريباً مهما كان المنافس قويا أو ضعيفا، وليس كغير

أكد الدولي الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم وأفضل ممرر للكرات في الليغا للعام الثاني على التوالي أن زميله الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو المرشح الأوفر حظاً.. وربما يكون الوحيد لجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالي 2013.

 

وقال أوزيل في تصريحات صحافية: "رونالدو مهم جداً للفريق يفعل كل شيء ويسجل من كل الفرص ويلعب بشكل جيد في كل مباراة تقريباً مهما كان المنافس، قويا أو ضعيفا، وليس كغيره".. في إشارة واضحة إلى ميسي الذي لم يقدم الكثير في مباريات الكلاسيكو المحلي مؤخرا أو المباريات القوية ولا سيما خارج ملعبه.

قوة وقدرة رونالدو
ويرد أوزيل من خلال هذه التصريحات على ما يبدو على ما قاله ظهير الغريم الأزلي برشلونة اللاعب البرازيلي داني الفيش حيث أكد أن جائزة الكرة الذهبية ستنحصر في المواسم المقبلة بين نيمار وميسي. وقال أوزيل: "أرى قوة رونالدو وقدرته على التحدي في كل تدريب، ما يقوم به وكيف يعمل؟ كريستيانو هو الأفضل بدون منازع.. عذراً لزملائي في المنتخب، لكن ما تزال هناك جائزة أفضل لاعب في أوروبا". وتابع أوزيل: "لا أحد غير كريستيانو رونالدو يمكنه الفوز بالكرة الذهبية". يذكر أن الدون قد سجل 55 هدفاً هذا الموسم للنادي الملكي في مختلف المسابقات، وحل هدافا للدوري الأوروبي بعدما سجل 8 أهداف خارج ملعبه من أصل 12 توج بها على رأس القائمة الأوروبية.

مقالات متعلقة

Got