الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

كلية مسجاف للرياضة تستضيف وفدًا رفيع المستوى من وزارة الرياضة

أمين بشير- مراسل
نُشر: 06/06/13 15:03,  حُتلن: 17:19

من المقرّر أن يتم الإعلان عن إفتتاح العديد من الفروع الرياضية في المنطقة الشمالية النجاح الباهر والإقبال المستمر

مسجاف تعتبر من الكليات السبّاقة في إقامة الدورات التدريبية للعديد من الفروع الرياضية الأولمبية كالدراجات الهوائية وفرع الملاكمة وفرع الكيك بوكس

قام مؤخرًا وفد رفيع المستوى من وزارة الرياضة وعلى رأسهم شلومو سابيه مدير قسم تأهيل المدربين ويعقوب دنان مراقب عام للمنشآت الرياضية بزيارة عمل تفقدية لمكاتب ومنشآت كلية الرياضة في مسجاف وقاعة الملاكمة في كفرياسيف. وكان في إستقبال الوفد كل من الدكتور وليم شحادة رئيس إتحاد الملاكمة الإسرائيلي وهاني سكس رئيس إتّحاد الكيك بوكس الإسرائيلي وإحسان خلايله مدير كلية الرياضة في مسجاف.

ومن الجدير ذكره أنّ كلية مسجاف تعتبر من الكليات السبّاقة في إقامة الدورات التدريبية للعديد من الفروع الرياضية الأولمبية كالدراجات الهوائية وفرع الملاكمة وفرع الكيك بوكس، هذا ومن المقرّر أن يتم الإعلان عن إفتتاح العديد من الفروع الرياضية في المنطقة الشمالية النجاح الباهر والإقبال المستمر. وأثنى شلومو سابيه مدير قسم تأهيل المدربين في وزارة الرياضة على المجهود الجبّار الذي تبذله إدارة كلية الرياضة في مسجاف وطلب المضي قدمًا في التجديد في البرامج الرياضية وتمنّى النجاح للمسؤلين والإدارة.

إفتتاح دورة كيك بوكس
وقال الدكتور وليم شحادة المدير المهني في كلية الرياضة:"لقد نجحت كلية الرياضة في مسجاف بإخراج العديد من الدورات التدريبية من فروع كرة القدم، كرة سلة، ملاكمة، ونتمنّى أن يتم إفتتاح دورة الكيك بوكس في الآونة القريبة بعد موافقة وزارة الرياضة، ونشكر سابية على الزيارة وهاني سكس مدير إتحاد الكيك بوكس على التعاون المشترك".

رفع مستوى الكلية
وتلاه بالحديث هاني سكس مدير اتحاد الكيك بوكس قائل :"أشكر القائمين على الكلية وأعتقد أنّ إقامة العديد من الدورات التدريبية هو بمثابة تاج للروح الرياضية والتعايش بين العرب واليهود وكلّي أمل أن يثمر التعاون بيننا وبين كلية مسجاف وإتّحاد الملاكمة. كما وأثنى إحسان خلايلة مدير كلية الرياضة مسجاف على المجهود الجبار الذي يبذله الدكتور وليم شحاده في رفع مستوى الكلية وتمنى المضي قدمًا في إنجاح دورة اليك بوكس مع الأستاذ هاني سكس .ووعد بالتطوير الدائم للرياضة بشكل عام ما فيه من مصلحة لمجتمعنا. 

مقالات متعلقة