الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

مدرسة الرؤى لذوي الاحتياجات الخاصة تتألق بلقاء اهالي طلابها السنوي في منشية زبدة

كل العرب
نُشر: 05/06/13 20:08,  حُتلن: 22:39

كل صف إختار تمثيل دولة من دول العالم بقصة ورقصة وميزات كل دولة ومعلومات قيّمة بالإضافة الى تحضير مأكولات وتقديم وجبات وتضييفات عن كل دولة

بتنظيم وترتيب مسبق دعت إدارة مدرسة الرؤى لذوي الإحتياجات الخاصّة في منشية زبدة أهالي طلابها، ليوم أهالي حافل ومميّز أقيم يوم السبت 1.6.2013. إفتتح الحفل بكلمة قصيرة ألقتها عريفة الحفل المعلمة أريج عبدة من ثمّ إستقبل وكعادته مدير المدرسة فريد غريفات ذوي الطلاب بكلمة ترحيبية في بداية الحفل، كان قد أثنى من خلالها على أهمية إقامة وإستمرار هذه اللقاءات والإستمرار بالعلاقة الوطيدة بين المدرسة وأولياء الأمور.

تخلّل البرنامج محاضرة ألقتها مدرّبة التنمية البشرية رباب بطّو جدعان، تضمّنت طرق التفكير الإيجابي وخطوات سهلة للحصول على النجاح والسعادة بحياتنا اليومية، عروض فنية راقصة قدمها طلاب المؤسسة، بحيث أنّ كل صف كان قد إختار تمثيل دولة من دول العالم بقصة ورقصة وميزات كل دولة ومعلومات قيّمة بالإضافة الى تحضير مأكولات وتقديم وجبات وتضييفات عن كل دولة. من ثم عرض مميز لسرية الكشاف الخاصة بمدرسة الرؤى بمرافقة المدرّبة وفاء شخيدم شحادة. وإختتم البرنامج بجولة لأولياء أمور الطلاب لبازار مصنع الرؤى لبيع منتوجات من صنع الطلاب خلال ورشات العمل المتعددة التي تقام في المؤسسة على مدار الفصل الدراسي الحالي بإشراف المعالجة بالتشغيل سندس شرش. 

مقالات متعلقة